المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالمستندات.. استغاثة لإنقاذ الشباب من بطش أباطرة النفوذ والأموال

الإثنين 21/أغسطس/2017 - 10:12 م
داليا محمد
طباعة
استغاث "أسامة جميل"، الوسيط التسويقي بين صاحب شركة "ف . ب" للمصاعد ملك المدعو "أ.ص" الشهير بـ"أ . م"، وصاحبة كمبوند "ج . ه " "م . م" وشهرتها "م . ع" سيدة أعمال، لقيامهم بالنصب والاحتيال عليه هو وشريكه "علاء طه" الكاتب الصحفي، وذلك في عدم دفع مستحقاتهما المالية المبرمة في عقد الاتفاق.

وقام الطرفان بإرهاب كلًا من "أسامة" وشريكه، وإرسال بعض البلطجية للتعدي عليهما لعدم فضحهم واخافتهما من تحرير أي محضر ضدهم.

وكان الطرفان قد قاما بالتعاقد سويًا منذ عدة شهور عن طريق "أسامة جميل"، مقابل عمولة 5%، بعقد وكالة التسويق مع صاحب شركة "ف . ب"، وذلك للاتفاق على شراء 24 مصعد مع صاحبة كمبوند ج . ه"، وقام صاحب شركة "ف . ب"، بالمماطلة في دفع الأموال من مالكة الكمبوند التي تتفق معه وتسانده بعدم إعطاء حقوقهما توفيرًا لهما وتضييعًا لحقوق الآخرين.

ويناشد الكاتب الصحفي "علاء طه"، الجهات الأمنية والرقابية المتخصصة، بمراجعة الضرائب العامة والقيمة المضافة والتأمينات التي يتم التهرب من دفعها من شركة "ف . ب" للمصاعد وشركة "المصرية العربية للاستثمارات العقارية" المتعاقدة معه والتي تبلغ 249 ألف جنيه لكل 12 مصعد.

يذكر أن شركة "ف . ب" للمصاعد لا تملك شهادة 14 وكلاء تجاريون والخاصين بشركة "سانيو" للمصاعد العالمية، وقيامه بتقديم صورة ضوئية وهمية ليس لها أساس من الصحة وليس وكيلًا لها، مما يهدد بالخطورة الكارثية على حياة السادة ملاك الشقق ومعظمهم من المستشارين الأجلاء وقضاة مصر الشرفاء.

وبرغم المواصفات الفنية التي تم وضعها وتم العمل بها في المراحل الأولى، إلا أن صاحبة الكمبوند طالبت بتقليل مواصفات الأمان، فتم إلغاء الأبواب الاتوماتيك الداخليه، وتم إلغاء جهاز مغير السرعة، وتم إلغاء جهاز الحمولات الرشاقة، بحوالي مبلغ 80 ألف جنيها، لكل مصعد وذلك تقليلًا للتكاليف، وذلك على حساب حياة سكان الكمبوند، من السادة المستشارين والقضاء وتم سرد ذلك في عدة بلاغات للنائب العام.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads