المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"أنسا الإيطالية": السيسي سيفوز بانتخابات الرئاسة 2018

الجمعة 25/أغسطس/2017 - 12:18 م
دعاء جمال
طباعة

توقعت وكالة "أنسا" الإيطالية أن يفوز الرئيس عبد الفتاح السيسي وذلك في انتخابات الرئاسة المصرية عام 2018 لولاية ثانية بعد أن مرت 4 سنوات من ولايته في ظروف صعبة.

 

وقالت الوكالة الإيطالية، في تقرير نشرته اليوم الجمعة، إن جميع الأحزاب السياسية والمؤسسات تفضل استمرار السيسي في الرئاسة.

 

وأشار التقرير، إلى "مبادرة عام السيسي" التي أعلنها وأطلقها حزب "مصر الحديثة" برئاسة نبيل دعبس، والتي تؤكد فيها الوقوف إلى جانب الرئيس السيسي عندما يترشح في الانتخابات، وحملة "ولادك معك يا ريس" التي أعلنها اتحاد شباب مصر في الخارج لدعم السيسي للترشح لفترة رئاسية ثانية.

 

وأضاف التقرير، أن ما قاله الرئيس السيسي في وقت سابق إنه وفي حال أراد الشعب المصري منه خوض الانتخابات الرئاسية مرة أخرى فإنه سيفعل ذلك.

 

يذكر أنه على الرغم من أن السيسي حتى الآن لم يعلن عن ترشحه لولاية رئاسية ثانية، إلا أن عددا من الأحزاب أعلنت التجمع الأسبوع المقبل في المحافظات المصرية لمناشدته بالترشح.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads