المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج السرطان.. استمتع بالحياة الاجتماعية

السبت 26/أغسطس/2017 - 09:48 ص
طباعة
يقدم "المواطن" لمولود برج السرطان، حظك اليوم السبت، على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، وهو البرج الذي يتميز أصحابه بالإحساس والحس المرهف والخيال الواسع، فنقدم لمواليد هذا البرج حظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني..

كل ما تريده فى حياتك المهنية سيأتى فى طريقك اليوم سواء السلطة أو المال أو الشهرة أو التقدير المعنوي، وأنت فى وضع مثالى للحصول على كل شيء الآن فقط تذكر ألا تتوقف عن العمل الجاد واحترام رأى الآخرين.

برج السرطان على الصعيد العاطفي..

حركة الكواكب فى صالح حياتك العاطفية فقط تأكد من الخروج مع الأصدقاء والتمتع بالوقت بنفسك، وستجد شخصًا مناسبًا يمكن أن تواعده فقط كن منفتحًا أكثر على الآخرين.

برج السرطان على الصعيد الصحي..

تواجه بعض المشاكل فى النوم وتتجاهل مشورة المتخصصين، ولا تحصل على الرعاية المثالية وبالتالى تواجه الكثير من المتاعب فى جميع أجزاء جسمك.

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان..

الوقت مناسب لتحويل انتباهك إلى وسائل الراحة المادية، والتمتع بالحياة الاجتماعية والتواصل مع الأصدقاء القدامى أو أفراد الأسرة الذين لم تكن سمعت عنهم لفترة طويلة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads