المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعددٍ من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الإثنين 28/أغسطس/2017 - 08:06 م
إسلام شلبى
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات اليوم الاثنين، حملات أمنية وتموينية ومرورية لضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة والمخدرات، بالإضافة إلى المخالفات المرورية والتعديات على الأراضي الزراعية.

وتمكنت شرطة التموين، من ضبط صاحبة محل مقررات تموينية بمركز السنطة بمحافظة الغربية، لتلاعبها في كميات السلع المدعمة وتجميعها 410 عبوات سكر تمويني، و720 زجاجة زيت.

كما تم ضبط صاحب محل لبيع لعب الأطفال بسمنود وبحوزته 1818 قطعة ألعاب نارية محظور تداولها، بالإضافة إلى صاحب محل بقالة بمركز السنطة وبحوزته 500 عبوة عصائر بدون بيانات.

من جهة أخرى شدد المحافظ المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، على تكثيف الحملات التموينية خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك، بمختلف القرى والمراكز لمراقبة طرق عرض اللحوم المختلفة وأسعارها والتأكد من صلاحيتها، والمرور على المخابز البلدية للتأكد من تشغيلها بكامل طاقتها الإنتاجية ومطابقتها للمواصفات المقررة.

وتمكنت وحدة مباحث مركز ديرمواس بمحافظة المنيا، من ضبط تاجر سلاح بحوزته 6 قطع من الأسلحة النارية و200 طلقة متنوعة، إلى جانب إزالة 19 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 9 قراريط وسهمين.

وأسفرت الحملة الأمنية بمحافظة الفيوم، عن ضبط 4 متهمين هاربين في قضايا جنائية، وقضيتين في مجال المصنفات الفنية، و12 قضية في مجال الآداب، و16 قضية في مجال المسطحات، وضبط 64 قضية تموينية، بالإضافة إلى تنفيذ 1058 حكما قضائيا، وتنفيذ 614 قرارا وحالة إزالة.

وفي البحر الأحمر، تفقد مدير الأمن اللواء حسام كمال الأسواق والمحال التجارية بمدينة الغردقة لمتابعة توافر السلع والالتزام بالأسعار، حيث شدد على ضرورة الالتزام بالأسعار المعلنة، والتأكيد على جودة المعروض من السلع، مطالبًا بتخفيض 10 جنيهات في أسعار اللحوم.

وشنت لجنة مشتركة من الرقابة الإدارية ومديريات الصحة والطب البيطري بمحافظة الدقهلية، حملة تفتيشية على عدد من المنشآت الغذائية، قامت بالمرور على 17 منشأة، وحررت 15 قضية شهادات صحية، و6 محاضر عدم إعلان عن الأسعار ومحضر عدم وجود رخصة، وتم إعدام 194 كيلو جرام أغذية مطهية متغيرة في خواصها.

وفي البحيرة، أسفرت حملة إزالة التعديات بكفر الدوار عن إزالة 17 حالة تعد على 8 آلاف و85 مترا أراض زراعية.

أسفرت حملة مديرية الطب البيطري بمحافظة المنوفية، من ضبط 293 كيلو جراما من اللحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمراكز قويسنا والشهداء وشبين الكوم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads