المواطن

عاجل
المهندس الهيثم عبد الحميد نصر يواصل جولاته المكوكية ويتفقد إنشاء كوبري قرية الحمام بأسيوط طبيب يحصل علي درجة الماجستير من طب القاهرة بعنوان" استئصال البواسير بالليزر وحرق الأوعية الدموية" جموعة IBDL للتعلم تعلن عن استعدادها لإغلاق جولة استثمارية بقيمة 7 أرقام بنهاية 2024 الشيخ مظهر شاهين يدعو الدكتور يوسف زيدان إلى مناظرة علنية جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر 35 محضر تهرب جمركى خلال شهر إبريل 2024 وزير التجارة والصناعة يبحث مع وفد شركة جنرال موتورز إيجيبت مشروعات الشركة الحالية وخططها التوسعية فى مصر جمارك مطار برج العرب الدولي تضبط محاولة تهريب عدد من الهواتف المحمولة وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات الدورة الثامنة للمعرض والمؤتمر الدولي للتكييف والتبريد بمشاركة ٣٥٠ شركة عارضة محلية وعالمية تنظمها مجموعة صن رايز :- الغردقة تستضيف مهرجان توب موديلز و 40 عارضة من 38 دولة يروجون للسياحة المصرية خلال كلمته بافتتاح مؤتمر "الاستثمار والصناعة والتصدير: المثلث الذهبي"
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم.. برج العقرب.. لا تفقد ثقتك في قدراتك المهنية

الخميس 31/أغسطس/2017 - 09:07 ص
آية محمد
طباعة
برج العقرب يتميز مواليده بالشخصية القوية والصلبة شديدة الدقة وشديدة الغيرة والكتمان أيضًا، ويعيبه الحساسية الشديدة والحذر الشديد من الآخرين.

برج العقرب على الصعيد المهني:
لا تيأس سريعًا من العمل على نفس المشروع الذى بدأت فيه منذ فترة طويلة، وتحتاج إلى مزيد من الهدوء والتدبر حتى تستطيع أن تنهى مهمتك بنجاح.

برج العقرب على الصعيد العاطفي:
الفترة الحالية مناسبة لاتخاذ خطوة أكبر فى علاقتك بالحبيب، وقد يكون التفكير فى الزواج حاليًا جيدًا جدًا، خاصة أن حركات الكواكب تؤثر عليك بشكل إيجابى الآن.

برج العقرب على الصعيد الصحي:
تعانى من مشاكل عديدة مع الحساسية، وعليك أن تبتعد عن تناول الأطعمة التى تسبب لك مشاكل صحية حتى لا يزيد أثرها السلبى عليك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج العقرب أن يعيش حالة من الإحباط بسبب عدم شعوره بالإنجاز وتقديم المزيد فى العمل، وعليه أن يتحلى بالحكمة والصبر ولا يفقد أمله بقدراته سريعًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads