المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة إخبارية لأبرز أحداث الأربعاء 6 سبتمبر 2017

الثلاثاء 05/سبتمبر/2017 - 09:25 م
إسلام شلبى
طباعة
يقدم موقع "المواطن" أجندة اخبارية لأبرز أحداث الأربعاء 6 سبتمبر 2017.

القاهرة المدينة / المنورة..

ينطلق في الثامنة صباحًا الجسر الجوي الذي تسيره "مصر للطيران" لعودة حجاج بيت الله الحرام إلى أرض الوطن، ومن المتوقع أن تنقل الشركة أكثر من 70 ألف حاج على متن ما يقرب من 320 رحلة جوية من جدة والمدينة المنورة.

القاهرة..

يعقد مجلس الوزراء اجتماعًا برئاسة المهندس شريف إسماعيل لمناقسة العديد من الملفات اﻻقتصادية واﻻجتماعية وعدد من مشروعات القوانين من بينها مشروع قانون الموارد المائية والري.

القاهرة بكين..

يفتتح وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل صباحًا فعاليات الدورة الثالثة لمعرض "الصين والدول العربية" نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتحل مصر ضيف شرف على المعرض هذا العام، الذي يقام تحت شعار "الصداقة والتعاون والتنمية" بمدينة ينشوان بمقاطعة نينغشيا ذاتية الحكم.

القاهرة..

تجتمع الهيئة العامة لرؤساء الدوائر الجنائية بمحكمة النقض بهدف وضع مبدأ يُطبق على كافة دوائر المحكمة في كيفية تطبيق تعديلات القانون رقم 11 لسنة 2017 الصادر بالقانون رقم 57 لسنة 1959 بشأن تعديلات إجراءات الطعن أمام محكمة النقض بجعل محكمة النقض محكمة موضوع من المرة الأولى.

القاهرة..

يُقام حفل للمطربة سمية درويش وفرقتها، تغني خلاله مجموعة من أعمالها الخاصة، في الثامنة مساءً على المسرح المكشوف بدار الأوبرا.

الإسكندرية..

يحيي الفنان مدحت صالح حفلًا غنائيًا تابعًا لـ"أضواء المدينة"، داخل مكتبة الإسكندرية.

القاهرة.. زيمبابوي..

تشارك فرقة العريش للفنون الشعبية في مهرجان هراري الدولي للفنون الشعبية الذي تنطلق فعالياته في زيمبابوي ويستمر لمدة أسبوع.

القاهرة..

يعقد اتحاد تنس الطاولة برئاسة معتز عاشور أول اجتماع لمجلس الإدارة الجديد لمناقشة عدد من الأمور المهمة، ومن المقرر أن يشهد الاجتماع تشكيل اللجان النوعية، بالإضافة إلى تشكيل المناطق، كما سيتم تحديد موعد البطولات المحلية والدولية، على ألا يتعارض النشاط المحلي مع النشاط الدولي وبطولاته.

القاهرة..

يستضيف مركز سينما الحضارة بدار الأوبرا، بالتعاون مع دار شهر زاد للنشر والتوزيع، ليلة طرب وشعر ومزيكا بمصاحبة أهل المغنى شعراء التكعيبة، من الساعة الخامسة حتى الثامنة مساءً.

القاهرة..

يقدم مسرح العرائس بساقية الصاوي بالزمالك مسرحيتين متتاليتين "متأسف ومتشكر" و"عصفور برجل واحدة"، في السادسة مساءً على خشبة مسرح الحكمة بالزمالك.

الإسكندرية..

تشارك وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية في حفل أضواء المدينة بمكتبة الإسكندرية بالتعاون مع الهيئة الوطنية للإعلام.

المنصورة..

تنظم الإدارة العامة لبناء وتنمية القرية بمحافظة الدقهلية ندوة في الحادية عشرة صباحًا عن أهمية نشر ثقافة العمل الحر لدى الشباب، بمركز شباب قرية سميح بمركز نبروه، بحضور مسؤولي فرع الصندوق الاجتماعي للتنمية وجهاز تشغيل شباب الخريجين بالمحافظة.

المنصورة..

ينظم قصر ثقافة الطفل بالمنصورة ورشة عمل فنية لتدريب الأطفال على أعمال الرسم والتلوين في الحادية عشرة صباحًا بمقر القصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads