المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "أقصر الطرق للنجومية الإثارة".. نجمات اتخذن هذا الشعار للشهرة

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 10:18 م
إسلام شلبى
طباعة
لجأت بعض النجمات منذ بداية ظهورهن على الساحة الفنية لأسلوب العري والإثارة والجرأة سواء في الأعمال الفنية أو جلسات التصوير أو الصور والفيديوهات المختلفة عبر حساباتهن الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومع كل عمل أو صور وفيديوهات تتعرض كل نجمة للانتقادات وتصبح مثار حديث نشطاء مواقع التواصل ورغم الانتقادات والهجوم لم تتوقف أي منهن عن أسلوبها الخاص في تحقيق الشهرة المستمرة والتواجد دائمًا على قمة اهتمامات رواد مواقع التواصل وتصدر تريند محركات البحث، نرصد أبرز النجمات اللاتي حققن شهرة بالتعري والجرأة.

سما المصري..

ارتبط اسمها بالإثارة والجرأة والعري وشبهها كثيرون من رواد مواقع التواصل بنجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان لاتباعها نفس الأسلوب في إطلالاتها وصورها وفيديوهاتها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، ورغم حدة الانتقادات والهجوم والسخرية أيضًا تستمر سما المصري في نشر صورها بـ"المايوه" والملابس المثيرة والفاضحة أحيانًا بحسب تعبير متابعيها، ولا تهتم بأي انتقادات.

هيفاء وهبي..

منذ ظهورها على الساحة الغنائية لجأت لأسلوب الإثارة في كليباتها وأعمالها الفنية في السينما والدراما، وأصبح اسمها مرتبط دائمًا بالعري والجرأة عند جمهورها، وأثارت هيفاء مؤخرًا جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بإطلالة مثيرة في حمام السباحة، حيث ارتدت "مايوه" أسود وتعرضت لانتقادات وهجوم من متابعيها.

سارة سلامة..

تعتمد على نفس أسلوب العري والجرأة في جلسات التصوير وأعمالها الفنية، ومع كل جلسة تصوير تزيد من معدل الإثارة والجرأة مما يعرضها دائمًا لهجوم من نشطاء مواقع التواصل، حتى أن البعض أطلق عليها لقب نجمة "الهوت شورت" لتكرار ظهورها به وصدمة الجمهور بأول ظهور به في مسلسل "ابن حلال" في شهر رمضان مما أثار ضجة وقتها.

المطربة اللبنانية قمر..

منذ ظهورها الأول لفتت الأنظار أيضًا ولا تزال حتى الآن بنفس الأسلوب، وتتعمد نشر صور مثيرة وصادمة لها بـ"الهوت شورت" و"المايوه" والملابس الفاضحة، وأثارت ضجة مؤخرًا بأحدث كليباتها "Kiss My Lips" بسبب جرأة حركاتها وملابسها في الكليب وواجهت هجوما شرسا من رواد مواقع التواصل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads