المواطن

عاجل
انتظرو ثلاثة شهور من المتعة والتشويق للبراعم والناشئين المعهد العربي "معتمد" ينظم :ويبينار علمي" حول "الأخطاء الطبية في الرعاية الصحية" خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صفقات القطبين الجديدة.. هؤلاء مرشحون للتألق في الدوري

الخميس 07/سبتمبر/2017 - 11:58 م
مصطفى جعفر
طباعة
قاربت مسابقة الدورى العام على البدء، غدا الجمعة، ونجحت جميع الأندية فى تدعيم صفوفها للموسم المقبل، 2017- 2018، ولكن يبقى "الميكرسكوب" مسلطا دائما على لاعبي الأهلي والزمالك.

ومع اقتراب الموسم الجديد من البدء نلقى الضوء على لاعبين جدد مرشحين للتألق من القطبين فى الموسم المقبل.

أولا- الأهلي:
1- الجنوب أفريقي ماهلامبى: أحد المرشحين بقوة للتألق في ظل مهاراته العالية وإحرازه عدد كبير من الأهداف مع بيدفيست الجنوب أفريقى فريقه السابق، بالموسم الماضي.

2- المغربي أزارو: قدم مستوى مميز مع الأهلى خلال منافسات البطولة العربية، ليلفت الأنظار إليه بقوة، فى ظل تحركاته الإيجابية ومشاكسته مع دفاع الخصوم.

3- أحمد الشيخ: نال هداف الدوري الموسم الماضي برصيد 17 هدفا مع المقاصة، والذى كان معارا له، وأصبح من المرشحين بقوة للظهور مع الأهلي والاستمرار فى التألق.

4- هشام محمد: يلقبه الكثيرون بأنه خليفة حسام غالى، وقدم مستويات مميزة مع المقاصة، ويترقب الجميع الاستمرار على نفس الخطى.

ثانيا- الزمالك:
1- الكونغولى كاسونجو: احتل المركز الثاني في وصافة هدافي المسابقة بالموسم الماضي، برصيد 14 هدفا، ويمتلك قدرات بدنية هائلة، ونجح فى ترك بصمته بأول مباراة له مع الزمالك، وكانت في الودية التي جمعته مع الفيصلى الأردني، بإحراز هدفا رائعا.

2- محمد الشامى: لاعب إنبى السابق الذي قدم مستوى لافتا للنظر مع المصري البورسعيدي، والذي كان معارا له من الفريق البترولي، وكاد أن يكون أزمة جديدة بين القطبين، بعد دخول الأهلي في آخر لحظات على خط المفاوضات معه.

3- أحمد كابوريا: لاعب وسط مهاجم مميز، ويمتع بمهارات جيدة، ومن المرجح أن تدفعه أنباء استغناء الزمالك عنه بعد ضمه، لتحويل هذه الطاقة لإيجابية والظهور بحماس وقوة فى المباريات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads