المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "قطر مباشر" مسمار في عرش تميم

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 01:56 م
دعاء جمال
طباعة
من منا لا يتابع الانترنت بشكل يومي ولم يكن لدينا حسابات كثيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بكافة أشكالها من "فيسبوك - انستجرام- تويتر-" وغيرهم، لذا فأصبحت مواقع التواصل الاجتماعي تعتبر شكل أساسي من مناحي حياة كل فرد.

ونستطيع أن نعتبر أن صفحة السوشيال ميديا "قطر مباشر" على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" كمسمار جحا في عرش الأمير القطري "تميم بن حمد".

فتلك الصفحة التي تهاجم الإمارة القطرية، والتي كشفت عن تفاصيل العلاقة بين الشيخ عبد الله بن ناصر آل ثاني رئيس الوزراء القطري، وأبريل سامرز إحدى ممثلات الأفلام الإباحية.

بالإضافة إلى ذلك، نشر الموقع المعارض للنظام في الدوحة صورة من تغريدة لـ"سامرز"، تقول فيها لرئيس وزراء قطر: "أرسلت لك صورا على الخاص يا صديقي".

ولم تهدأ تلك الصفحة، فنشرت بالأمس تغريدة تفيد بأن مصدر استخباراتي لعدن للأنباء قال إن زعيم جماعة "أنصار الله" المعروفة بالحوثيين تلقى دعم مالي كبير وتوجيه إعلامي من قطر مقابل التهديد الكاذب ضد الإمارات وإعلام تميم يروج ويبث خطابة.

بالإضافة إلى ذلك تغريداتها منذ قليل، وإشاراتها إلى أن هناك شئ يحدث داخل قطر، قائلة:" شيء ما يحصل داخل قطر، جهاز الامن القطري يقوم بعملية خطيرة داخل قطر تجاه الشعب، خصوصًا وان الخليجيين مشغولين بإشاعة حراك ١٥سبتمبر".

فيما طالبت المعارضة القطرية بالأمس عبر موقعها بتغيير النظام بقطر،قائلة:"التغيير مطلب شعبي في قطر وعلينا أن نتكاتف لتغيير هذا النظام الغاشم".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads