المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ بورسعيد يتابع استعدادات قرية المرجان لاستقبال المشاركين في بطولة الشركات

الجمعة 15/سبتمبر/2017 - 02:48 م
عبير محمد
طباعة
حرص اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي الاطمئنان علي استعدادات قرية المرجان بمدينة بورفؤاد لاستقبال المشاركين في بطولة الشركات التي تستضيفها محافظة بورسعيد، وذلك من خلال الزيارة التي قام بها محافظ بورسعيد الي القرية ورافقه خلالها المهندس كامل ابو زهرة السكرتير العام للمحافظة والدكتور حسني غندر رئيس اتحاد الشركات.

حيث التقي خلالها بعدد من اللاعبين المشاركين في البطولة واطمأن من خلالهم علي مستوى الإقامة والخدمات المقدمة لهم ورحب محافظ بورسعيد بجميع الرياضيين المشاركين بالبطولة، وأكد لهم فخر واعتزاز المحافظة على استضافة هذا الحدث الرياضي الكبير وتلك البطولة العريقة التي يشارك فيها الرياضيين من مختلف شركات مصر.

كما شدد محافظ بورسعيد على مسئولي القرية بتوفير كافة سبل الراحة وتلبية كافة مطالب الرياضيين ضيوف المحافظة؛ لأـنهم خير سفراء للمحافظة في محافظاتهم.

يذكر أن بطولة الجمهورية للشركات رقم 50 سوف تنطلق اليوم في تمام السابعة من مساء اليوم بالصالة المغطاة بمحافظة بورسعيد والتي تستمر منافساتها، حتي الثامن والعشرين من سبتمبر الجاري،ـ ويشارك فى البطولة أكثر من 22 ألف رياضي يمثلون مختلف الشركات بجميع محافظات مصر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads