المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سوهاج يحول تأخره بهدف لفوز غال على بنى مزار فى عقر داره

السبت 16/سبتمبر/2017 - 07:29 م
جمال عقل
طباعة
حول فريق سوهاج بقيادة ضياء الزعيم ،تأخره بهدف إلى فوز غال على فريق بني مزار بنتيجة 1/2 في المباراة التي أقيمت بينهم، اليوم، السبت، على ملعب مركز شباب مطاي، ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري القسم الثاني بمجموعة "الصعيد ".

جاءت المباراة قوية من الجانبين خاصة فى الشوط الأول حيث قدما أداءً قويا ومحاولات عديدة على المرمى، قبل أن ينجح محمد أبو العلا، مهاجم بني مزار، في تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتلك النتيجة .

وفى الشوط الثاني، نجح فريق سوهاج في تغيير مجريات المباراة، وتسجيل هدفين، عن طريق حسام حسن، رأس الحربة، في الدقيقتين 53 و75، ليخطف الفريق ثلاث نقاط غالية في بداية مشواره بالبطولة، بينما يبقى بني مزار بدون رصيد من النقاط.

كما شهدت المباراة واقعة غريبة، بعدما قام الحكم محمد صابر من منقطة القاهرة بطرد محمد أبو العلا، مهاجم بني مزار، لكنه تراجع عن قراره، بعدما اكتشف أن اللاعب لم يحصل على أي إنذار، خلال المباراة، ويبقى أبو العلا في الملعب، لكنه يحصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 42، بعد وقوعه داخل منطقة الجزاء، ويحتسهبا الحكم إدعاء تمثيل، ويظهر له البطاقة الصفراء.

وبهذه النتيجة رفع سوهاج رصيده للنقطة 3 في المركز الثالث، خلف الألومنيوم والجونة، المتصدر، بينما يبقى بني مزار بدون رصيد من النقاط في المركز الرابع عشر.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads