المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

هؤلاء الأبرز في صفوف الترجي قبل مواجهة الأهلي

السبت 23/سبتمبر/2017 - 04:54 م
مصطفى جعفر
طباعة
يستضيف فريق الترجي التونسي نظير الأهلي، مساء اليوم السبت، على ملعب رادس، في مواجهة قوية وصعبة، لعدة اعتبارات أبرزها نتيجة التعادل الإيجابى2-2 التي فرضت نفسها في لقاء الذهاب.

ولعل ما يزيد من صعوبة اللقاء هو امتلاك كل فريق فيهما لعدد من اللاعبين المميزين والموهوبين، والذين قد يصنعون الفارق.

وفى التقرير التالي نضع التركيز على 5 لاعبين يمثلون مصدر خطورة ومفتاح لعب للفريق التونسي:

1- المهاجم طه الخنيسى:
لعب للصفاقسى قبل انضمامه للترجي في 2015، وهو هداف الدوري التونسي بالموسم الماضي، يمتلك مهارة عالية في المراوغة والتسديد، كما يخلق بتحركاته الجيدة في منطقة الجزاء قلقا بالغا لأي مدافع، والذي سجل هدفا في مباراة الذهاب أمام الأهلي، وهو صاحب هدف الفوز لمنتخب تونس على الفراعنة في تصفيات أمم أفريقيا، في المباراة التي أقيمت بينهما مؤخرًا في تونس.

2- الجناح فخر الدين بن يوسف: 
يتمتع بالمهارة العالية في المراوغة ولديه قدرة على إحداث خلخلة بدفاعات الخصوم بحسن تحركاته القطرية والعرضية، يملك قدرة عالية أيضا في إحراز وصناعة الأهداف.

3- فوسيني كوليبالى:
لاعب خط الوسط الإيفوارى، يقضى موسمه الرابع مع الترجي، والذي يقدم مستويات قوية مع فريقه، مثل مفتاح لعب هام للفريق التونسي بامتلاكه للكرة مع دقة تمريراته وتحركاته التي مثلت خطورة على الأهلي.

يمتلك هدفا في البطولة سجله ضد فريق فيتا كلوب الكونغولي بافتتاح مرحلة المجموعات هذا العام.

4- فرانك كوم:
الكاميروني يعد أحدث المنضمين للفريق، قادمًا من كارلسروه الألماني الهابط لدوري الدرجة الثالثة، وكانت مشاركته ضد الأهلي هي الأولى له إفريقيًا مع الترجي، ونجح اللاعب برفقة كوليبالى والشعلالى في التمكن من امتلاك فريقهم منطقة المناورات في منتصف الملعب، بحسن تمريراته وتحركاته.

غيلان الشعلانى:
يعد أحد أبرز لاعبي الترجي وهو ممن كان له دورا في تمكن فريقه من فرض أسلوبه وسطوته وتحديدا في الشوط الأول من المباراة، ويعد الشعلالى من لاعبي المنتصف الذين لديهم قدرة على صناعة اللعب والأهداف.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads