المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

25 شركة صغيرة فى مؤتمر اللقاءات الثنائية لغرفة صناعة المعلومات نوفمبر المقبل

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 05:39 م
وائل الطوخى
طباعة
أعلنت غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات المصرية، اليوم الأربعاء، عن مشاركة نحو 25 شركة من شركاتها الأعضاء الصغيرة والمتوسطة بالمؤتمر المقبل ضمن سلسلة اللقاءات الثنائية بالتعاون مع جمعية مستثمري 6 أكتوبر.

وتستعد الغرفة لعقد مجموعة لقاءات تشاورية مع الجمعية خلال شهر نوفمبر المقبل بهدف توفير الحلول التقنية ونظم البرمجيات الحديثة لمجالات عملها.

وقال تامر محمد مدير الغرفة أن عقد اللقاءات يأتي فى صدارة أولويات خطة الغرفة، لإيجاد حلول تكنولوجية لمشاكل عددًا من القطاعات الصناعية، ويأتي على رأسها قطاعات الاستثمار والمؤسسات المالية وإيجاد حلول لزيادة الطلب المحلي لها هذا من جانب ومن جانب آخر زيادة قدرتها التنافسية على المستوى العالمي.

وأضاف فى تصريحات خاصة للمواطن أن تلك اللقاءات تعمل على انتشار حلول برمجيات تكنولوجية محلية الصنع، وفى نفس الوقت تقوية الطلب على شركات صناعة تكنولوجيا المعلومات التى تعانى شيئًا من انخفاض الطلب فى الوقت الحالي.

ويذكر أن الغرفة شاركت بالمؤتمر العربي لأمن المعلومات المقام فى القاهرة مطلع الأسبوع الجاري لبحث خطط تأمين المواقع ضد الاختراقات المعلوماتية وجماعات الهاكرز والحفاظ على سرية البيانات وتطوير الحلول والبرمجيات التقنية لمنع عمليات اقتحام الخصوصية وسرقة المعلومات وتسريبها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads