المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. أوبر تضيف 9 مزايا جديدة.. ورئيس الشركة: قدمنا طفرة تكنولوجية

الأربعاء 27/سبتمبر/2017 - 05:49 م
وائل الطوخي
طباعة
أكددت شركة "أوبر" مصر المتخصصة في تطبيقات التنقل الذكي، على اهتمامها بتحديث تكنولوجيا التطبيق لكي تعكس متطلبات شركائها من السائقين، ومن ثم تتمكن من تقديم خدماتها بشكل أفضل لعملائها أثناء استخدامهم لـلتطبيق.

جاء ذلك بعد التعرف على آراء ما يزيد عن 50 ألف سائق شريك في مصر بخصوص ما يهتمون به عند استخدامهم التطبيق على مدار السنة الماضية، حيث حصلت الشركة على ردود أفعال هائلة من جانب السائقين، بخصوص متطلباتهم للعمل علي سهولة إستخدامهم للتطبيق.

وأوضحت الشركة تلك المناقشات دفعتها لاستحداث منتجات جديدة تكنولوجيًا يمكن أن تعالج المجالات الثلاث الرئيسية التي من شأنها أن تحقق المزيد من المرونة للسائقين من خلال التحكم في الوقت الذي يريد ان يستخدم التطبيق فيه، إلى جانب إستخدام التكنولوجيا لخلق تجربة خالية من التوتر وآمنة.

وقال عبد اللطيف واكد مدير الشركة، أن شركته قدمت للسائقين مجموعة من التغيرات التكنولوجية الجذرية لتطوير التطبيق، تبدأ بـإضافة 9 مزايا جديدة طالب بها السائقون ضمن مناقشتهم تشمل:

1- تحديد موعد الوصول إلى الوجهات: لإضافة المزيد من المرونة للسائقين الذين يعملون على تطبيق أوبر، سيتمكنون الآن عند إستخدام هذه الخاصية بتحديد وجهتهم المعمول بها حاليًا والوقت الذي يرغبون الوصول فيه إلى وجهتهم مما سيسمح لهم بقبول الرحلات المتجهة الى نفس وجهتهم وبالتالي ستساعدهم على زيادة دخلهم أثناء اتجاههم إلى وجهتم المحددة.

2- اشعار الرحلات الطويلة:تساعد هذه الخاصية على تزويد السائقين بالمعلومات المطلوبة لتنظيم وقت العمل مع "أوبر"، حيث يمكن للسائق إستقبال إشعار من التطبيق عندما تقدر مدة الرحلة 60 دقيقة أو أكثر، ويحق للسائق قبول الرحلة أو عدم قبولها ومن ثم تحويلها إلى سائق آخر.

3- مشاركة الرحلة: يُمكن هذا التحديث لسائقي "أوبر" من مشاركة موقعهم خلال الرحلات مع عائلاتهم وأصدقائهم، بما يسمح بمعرفة أماكنهم ومن ثم يعزز من أمان السائقين أثناء استخدام التطبيق.

4- الانتظار المدفوع: يقوم السائق باستثمار الوقت والمجهود للوصول إلى الوجهة المحددة، ومن خلال هذا التحديث تعمل هذه الخاصية على ضمان حصول السائق على الحق المادي أثناء الإنتظار بعد فترة سماح للراكب.

وأضاف "واكد" أن شركته تستعد لإطلاق برنامج "السائق البلاتيني" للسائقين الأكثر تفانيًا في العمل والأعلى تقييمًا في القاهرة لأول مرة في الشرق الأوسط، من خلال منح السائقين الذين يقومون بعدد محدد من الرحلات شهريًا، فرصة الوصول إلى عدد من المزايا التي تشمل تخفيضات على صيانة السيارات، وقطع الغيار مثل الإطارات والبطاريات وكذلك التأمين على السيارات، كما يمكن للسائقين المؤهلون للحصول على باقات إنترنت، والدعم السريع في مركز دعم الشريك بالقاهرة.

ولفت إلى أن الشركة تدرس جاهدة خلال الفترة المقبلة لتقديم مزيد من التحديثات الإضافية بالتوازي مع طرح البرنامج كاملًا مشددا على دور الآلاف من السائقين، الذين جعلوا مصر واحدة من أنجح البلدان في جميع أنحاء العالم التي تعتمد على التطبيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads