المواطن

عاجل
مؤسس ائتلاف اولياء امور مصر وخبيرة الاسرية/ داليا الحزاوي سؤالًا لتوثيق مشاعر امهات طلاب الثانوية العامة قبل انطلاق ماراثون امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للإفراج الجمركي عن البضائع في الموانئ وتطبيق منظومة الشحن المُسبق محافظ أسيوط يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك وزير التجارة والصناعة يلتقي ممثلي 137 شركة عالمية متخصصة في إنتاج الحديد والصلب خلال زيارته لشركة السويس للصلب البنك المركزي المصري يصدر شروط وقواعد جديدة لقيد وشطب مكاتب المحاسبة ومراقبي الحسابات بسجلاته أهالي الصف يستغيثون بمحافظ الجيزة بسبب بلطجة سائقي الميكروباص على الركاب ومخالفة خط السير طارق ابوالحسن يعزي سند السمالوسي في وفاة عم سيادتة مياه أسيوط تنظم ورشة عمل حول استدامة خدمات المياه في صعيد مصر البعثة الطبية المصرية: 20 عيادة بمكة و3 بالمدينة و 10 طن أدوية استعدادا لموسم الحج بحضور رئيس الوزراء نيابة عن فخامتة : انطلاق فعاليات المعرض الطبي الأفريقي الثالث تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين عن القانون

السبت 30/سبتمبر/2017 - 09:58 م
أ ش أ
طباعة
قامت الأجهزة الأمنية في عدد من محافظات الجمهورية، اليوم بمجموعة من الحملات الأمنية والتموينية والمرورية المُوسعة، لضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية غير المرخصة والمواد المخدرة والتشكيلات العصابية وتحقيق الانضباط في الشارع.

ففي القليوبية..
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 278 شخصًا مشتبهاً فيهم، وذلك خلال حملة أمنية لفحص العناصر المتهمة بقضايا بمختلف مراكز المحافظة، كما تم القبض على 3 عاطلين صادر ضدهم أوامر ضبط وإحضار من النيابة العامة في قضايا مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية واستعمال قوة.

كما تمكنت المباحث من ضبط تشكيل عصابي للاتجار في المواد المخدرة بشبرا الخيمة مكون من شخصين، وذلك حال استقلالهما مركبة "توك توك" بدون لوحات معدنية وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 250 جراماً.

وفي البحيرة..
أسفرت الحملة التموينية عن ضبط سيارة نقل محملة بـ40 صندوق سجائر بإجمالي 20 ألف علبة سجائر مجهولة المصدر بقصد الاتجار، كما تم ضبط صاحب محل لبيع المخللات، لحيازته وعرضه منتجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، بلغت طنا و800 كيلو جرام مخللات مختلفة الأنواع. 

وفي أسوان..
تمكنت مباحث كوم أمبو من ضبط المدعو "م. ع." موجه بالمعاش، وبحوزته بندقية آلية ونحو ألف طلقة داخل منزله بمنطقة الألبان خلال مداهمة قوة أمنية للمنزل، وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات. 

وفي المنيا..
 قال رئيس مركز ومدينة المنيا محمد سيد إن الوحدة المحلية تمكنت من إزالة 19 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على أرض زراعية بمساحة 10 قراريط بقرية "زهرة" وعزبة المجيدي.

وفي الغربية..
تمكنت الحملة التموينية من ضبط صاحب مدشة أعلاف بقرية كفر ابري بمركز زفتى، وبحوزته 80 جوالاً من الأعلاف الحيوانية غير مدون عليها تاريخ الإنتاج، ويشتبه في عدم صلاحيتها للاستهلاك الحيواني، ووزن الجوال الواحد 50 كجم، كما تم ضبط 21 قضية تموينية متنوعة، إلى جانب تحرير 166 مخالفة مرورية متنوعة، وتنفيذ 483 حكما قضائيا متنوعا. 

وفي شمال سيناء..
أسفرت الحملة الأمنية عن تحرير 91 مخالفة مرورية متنوعة، والحملة التموينية عن ضبط 4 قضايا متنوعة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads