المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية بعدد من المحافظات لرصد المخالفات القانونية

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 07:16 م
المواطن
طباعة
نفذت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الخميس، حملات أمنية وتموينية ومرورية لضبط الخارجين عن القانون.

ففي المنيا، تم ضبط 6 قطع سلاح من بينها بندقية آلية وأخرى خرطوش، و4 فرد محلي الصنع، و24 طلقة نارية، بالإضافة إلى ضبط قضيتين في مجال المخدرات.

كما تمكنت الحملة من تحرير 2683 مخالفة مرورية، وضبط 6 سائقين لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة من بين 13 سائقا تم توقيع الكشف الطبى عليهم، بالإضافة إلى تنفيذ 647 حكما قضائيا، وضبط 59 قضية تموينية متنوعة.


وفي مجال إزالة التعديات على الأراضي، تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركز ومدينة أبوقرقاص ومغاغة، من إزالة 13 حالة تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 11 قيراطا و8 أسهم، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأرض الزراعية بزمام المحافظة.

كما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بني مزار، من إزالة 45 حالة تعدٍ بالبناء المخالف على أرض أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وذلك خلال حملة مكبرة لإزالة التعديات نظمتها الوحدة المحلية بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وفي الغربية، تمكنت مباحث التموين بالمحافظة من ضبط صاحب محطة لتنقية وتعبئة المياه بدون ترخيص بطنطا، وضبط صاحب معمل مخللات بدون ترخيص بزفتى وبحوزته 20 إناءً من المخللات بدون بيانات وغير صالحة للاستخدام الآدمي، وضبط صاحب مصنع لتعبئة السكر بدون ترخيص بالمحلة وبحوزته 20 جوال سكر أبيض بدون فواتير تدل على مصدره.

كما أسفرت الحملة عن ضبط 30 قضية عدم حمل شهادة صحية، و12 قضية عدم الإعلان عن أسعار، وقضية إدارة منشأة بدون ترخيص، و6 قضايا بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمي، وقضيتي إنتاج خبز ناقص للمواصفات.

وفي البحيرة، ضبطت مباحث التموين مصنعا بحوش عيسى يعمل بدون ترخيص ويقوم بكتابة عنوان وهمي وأسماء شركات كبرى وإنتاج كميات من العصائر غير الصالحة للاستخدام.

كما تم ضبط اثنين من أصحاب محال الجزارة بكفر الدوار لقيامهما بذبح لحوم خارج المجزر الحكومي وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، حيث تم ضبط 240 كيلو جراما من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي.

وفي دمياط، قامت مديرية التموين بالمحافظة بحملة موسعة أسفرت عن تحرير 251 مخالفة تموينية متنوعة.

وقال مدير عام التموين سمير صادق، في تصريح صحفي، إنه تم تحرير 169 محضرًا للمحال التجارية تشمل الغش التجاري والشهادات الصحية والبضائع مجهولة المصدر، بالإضافة إلى تحرير 47 محضرًا على المخابز تشمل نقص الأوزان والتوقف عن الإنتاج، وتحرير 35 محضرًا على مستودعات الغاز.

وفي بني سويف، أزالت مديرية الأمن 5 حالات تعد على الأراضي الزراعية بقرية "أهوه" التابعة لمركز بنى سويف، بالإضافة إلى إزالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة بقرية "دنديل" التابعة لمركز ناصر، كما تم تنفيذ 20 قرار إزالة صادر من الإدارة العامة لصرف بني سويف على منافع الصرف بقرية مازورة.

وفي الوادي الجديد، أزالت الأجهزة التنفيذية التعديات على أراضي الدولة بمساحة 105 أفدنة بمركز الفرافرة.

وقال رئيس المركز اللواء محمد الفحام، في تصريح صحفي، إن حملة مكبرة من الشرطة وحماية أملاك الدولة ومجلس مدينة الفرافرة أزالت هذه التعديات بقرية أبو هريرة، مشيرا إلى أن فرق المراقبة ولجان حماية أراضي الدولة تعمل على مدار الساعة لرصد أية محاولات للتعدي على أملاك الدولة بالفرافرة، واتخاذ الإجراءات الفورية لإزالتها والحفاظ على هيبة الدولة بالتصدي للمعتدين على هذه الأراضي واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

تم تحرير المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads