المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أشهر 10 خناقات "الفريق الواحد" في الكرة المصرية

الأحد 01/أكتوبر/2017 - 04:58 م
أشرف فاروق
طباعة
تشاجر محمود عبد الرازق "شيكابالا"، لاعب الزمالك المعار لنادي الرائد السعودي، مع زميله بالفريق عبد الله الشامخ، خلال مباراة الأهلي، التي أقيمت مساء أمس السبت.

واقعة شيكابالا تذكرنا بالعديد من الحالات التي تشاجر فيها زملاء الفريق الوحيد، والطريف أنها لم تكن المرة الأولى التي يتشاجر فيها شيكابالا مع زميل له بالفريق.

في عام 2011 وعندما كان يتولى حسن شحاتة الإدارة الفنية للزمالك، اشتبك شيكابالا مع زميله عمرو زكي، خلال لقاء الإنتاج الحربي بالدور الأول.

شيكابالا اشتبك مع زميله باسم مرسي خلال أحدى تدريبات الزمالك العام الماضي، بسبب تسديدة الأول التي أغضبت الثاني، بسبب قوتها وتألمه منها.

في العام الماضي أيضا تشاجر شيكابالا مع زميله محمود عبد المنعم "كهربا"، في مران الفريق خلال شهر فبراير، ولولا تدخل إسماعيل يوسف مدير الكرة وقتها لتطور الأمر إلى الأسوأ.
جمال حمزة لاعب الزمالك السابق اشتبك مع زميله البرازيلي ريكاردو عام 2008، حيث قام حمزة بصفع ريكاردو على وجهه خلال لقاء المحلة .

ثنائي إبراهيم سعيد ووليد صلاح الدين تشاجرا مع بعضهما البعض خلال لقاء المقاولون عام 2002، وتبادلا الضرب حتى طردهما الحكم من المباراة.

في أكتوبر 2015 تشاجر ثنائي الأهلي أحمد الشيخ وزميله شريف حازم خلال أحدى تدريبات الفريق، وتعرض كلاهما للعقاب بغرامة مالية كبيرة.

الراحل صالح سليم كان قد عنف زميله بالفريق ميمي عبد الحميد خلال أحدى مباريات الفريق عام 1958، وقام بطرده من الملعب.

حسام غالي لاعب الأهلي السابق، تشاجر العام الماضي مع زميله بالفريق حسين السيد، وقام الثنائي بتوجيه السباب وتبادل الضرب لبعضهما البعض.

عمرو زكي وجمال حمزة تشاجرا في مباراة الزمالك وطلائع الجيش عام 2011، بسبب رغبة كلا منهما في تسديد ركلة جزاء احتسبت للفريق، وفي النهاية سدد عمر زكي الركلة وأضاعها.

العام الماضي وقعت "خناقة" بين ثنائي الأهلي عماد متعب وصالح جمعة خلال مران الفريق تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافي، ليدفع متعب الثمن ويتم استبعاده من لقاء القمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads