المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تشكيل عصابي سوداني لسرقة السيارات في القاهرة

الخميس 05/أكتوبر/2017 - 02:07 م
أية محمد
طباعة
ألقت الأجهزة الامنية بمديرية امن القاهرة القبض على شخصين يحملان الجنسية السودانية، لاتهامهم بتكوين تشكيل عصابي تخصص في سيارات المواطنين.

ورد بلاغ أمام قسم شرطة مدينه نصر أول، من فهد عمر حسين باشموس، تاجر، يحمل جنسية عربية، أنه عقب قيامه بصرف مبلغ مالي 500 ألف جنيه، من بنك كريدى اجريكول، وتوجه إلى شارع عباس العقاد وترك سيارته أمام الحديقة الدولية وبداخلها المبلغ المالي، وعقب عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة بمحل الواقعة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها كلا من المعز حمدون سعد خلف الله، سوداني الجنسية، وياسر عوض ألنصري عبد الله، سوداني الجنسية.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية أسفرت عن ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم "هـ س ق 427"، وبمواجهتهما بما ورد من معلومات، عترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب التتبع وكسر الزجاج.

وبتطوير مناقشتهم للربط بينهما وبين الحوادث المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيًا تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المواطنين بأسلوب التتبع من أمام البنوك وكسر زجاج السيارات، واعترفا بارتكاب 4 حوادث بذات الأسلوب.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيق.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads