المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ارتفاع الأسهم الأوروبية في ختام جلسة تداول اليوم

الجمعة 06/أكتوبر/2017 - 07:57 م
شريف صفوت
طباعة
ارتفعت الأسهم الأوروبية للأسبوع الرابع على التوالي في ختام جلسة تداول اليوم الجمعة، وذلك في الوقت الذي بددت فيه الثقة في تعافي اقتصاد المنطقة المخاوف بشأن أزمة إقليم كاتالونيا التي يظل أثرها مقتصرًا على الأسهم الإسبانية.

واختتم مؤشر إيبكس الإسباني أسبوعًا مضطربًا على هبوط بلغ 1.9%، كما تراجع المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 0.4% خلال الجلسة، لكنه ارتفع 0.3% في خمسة أيام.

وأظهرت بيانات من إي بي إف آر جلوبال أن المبيعات في صناديق الأسهم الإسبانية بلغت أعلى مستوياتها في نحو ثلاث سنوات خلال الأسبوع الماضي، وذلك في الوقت الذي يشعر فيه المستثمرون بالقلق إزاء المواجهة بين مدريد وكاتالونيا.

وتراجعت أسهم بنوك كايكسا بنك وبانكو سابادل ومقرهما كاتالونيا 0.6% و1.9% على الترتيب، بعد ارتفاع قوي سجلاه في الجلسة الماضية بفعل أنباء عن أن البنكين يبحثان نقل مركزيهما خارج برشلونة.

وانخفض المؤشر داكس الألماني 0.1% بعد أن ارتفع إلى مستوى قياسي جديد خلال الجلسة بدعم من بيانات قوية لطلبيات التصنيع، كما سجل مؤشر منطقة اليورو مكاسب للأسبوع السادس على التوالي ليستقر قرب أعلى مستوى في خمسة أشهر.

وارتفع المؤشر فايننشال تايمز 100 البريطاني 0.2% بعد أن قالت تيريزا ماي رئيسة الوزراء البريطانية أنها ستظل تقود البلاد في الوقت الذي تدخل فيه بريطانيا مرحلة مهمة في مفاوضات الخروج من الاتحاد الأوروبي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads