المواطن

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تقارير وتحقيقات

ليلة بكى فيها "ريعان" الوسط الفني.. نورلين أمسكت بيد داليا: "الموت علينا حق"

السبت 07/أكتوبر/2017 - 03:26 م
نورلين
نورلين
طباعة
احمد مصطفى
لم تمر إلا ساعات قليلة على خبر وفاة الفنانة الشابة داليا التوني في حادث سيارة، أثناء سيرها على طريق "السويس"، وتفاجئ الوسط الفني بكارثة أخرى وهي وفاة المطربة الشابة نورلين شقيقة الفنانة نجلا، والتي كانت معها في نفس السيارة.

انهال نعي أصدقائهم الشباب في الوسط الفني عبر صفحات "السوشيال ميديا" المختلفة، بكلمات ممزوجة بالكثير من الحزن والألم فلم يستيقظوا من وجع فراق داليا إلا وقد لاحقهم حزن أخر وفاة نورلين.

ترك الثنائي بصمة فنية لا بأس بها ولكنهم لم يرتقوا بعد الى حلم النجومية، الذي نالوه بعد وفاتهم، وذلك بعدد الأخبار التي تناولت الخبر، حيث تحدثت عنهم مواقع وصحف إخبارية كبيرة وصغيرة بجانب البرامج التليفزيونية، وأصبحوا الأشهر على "سوشيال ميديا" مابين الحزن والموعظه.

نرصد لكم أهم المحطات الفنية للمراحلتين داليا ونورلين: 

داليا التوني..

1- توفت الفنانة الشابة داليا التوني قبل الاحتفال بعيد ميلادها بيوم واحد، حيث ولدت في السادس من أكتوبر عام 1991. راودها حلم التمثيل منذ صغرها.

2- داوبت البحث في طرقاته للوصول الى هدفها، فشاركت في عدد من الأعمال السينمائية والدرامية، بدايتها كانت مع الفنان أحمد مكي في الجزء الثاني من مسلسل "الكبير أوي"، ولكنها لم تحقق المرجو في عالم الفن، إلى أن شاركت في فيلم "الألماني"، مع الفنان محمد رمضان، وحققت شهرة من خلاله، ثم شاركت في فيلم "فركش" عام 2012، وفيلم عش الزوجية وفيلم "يمين طلاق".

3- وتم اختيارها إلى أن تم اختيارها للمشاركة في مسلسل "دكتور أمراض نسا" مع الفنان مصطفى شعبان عام 2014، ومسلسل العملية "مسي"، مع الفنان أحمد حلمي وعزت أبو عوف، ومسلسل "مولانا العاشق" 2015، مع الفنان مصطفى شعبان، ثم مسلسل "ظرف أسود"، مع الفنان عمرو يوسف في نفس العام.

4- توفت داليا التوني في حادث سيارة عن عمر يناهز الـ 26 عام، أثناء سيرها في طريق السويس.

نورلين..

1- رحلت عن عالمنا المطربة نورلين في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد أن تعرضت لحادث سيارة وهي برفقة الفنانة داليا التوني.

2- شهد أول ظهور للمطربة نورلين من خلال اعلانات "ميلودي"، والذي فتح لها الباب للمشاركة بمشهد في فيلم "محترم إلا ربع"، مع تؤمها نجلا بطولة الفنان محمد رجب عام 2010، الى أن تفاجأ الوسط باستخراج نجلا ونورلين كارنية عضوية في نقابة "الموسيقيين"، التي طالها العديد من الشبهات في الفترة الأخيرة وصلت إلى المحاكم بسبب تزوير الكارنيهات.

إرسل لصديق

ads
ads

تصويت

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟

هل تنجح مصر في اجتياز تصفيات الأمم الإفريقية ؟
ads
ads

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

ads
ads
ads
ads
ads