المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

25 سيارة إسعاف بمحيط برج العرب.. وانتشار مكثف للكلاب البوليسية

الأحد 08/أكتوبر/2017 - 02:16 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
انتشرت سيارات الإسعاف باستاد برج العرب بالإسكندرية والتي وصل عددها 25 سيارة إسعاف داخل وخارج الاستاد، للمشاركة فى تأمين مباراة مصر والكونغو، والتدخل في حالات الطوارىء والإسعافات الأولية.

كما يتواجد فريق للحماية المدنية للتدخل السريع في حالات الطوارىء بجميع مداخل ومخارج استاد برج العرب والطريق الصحراوي على البوابات، وانتشار مكثف للكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات.

كما شهد محيط استاد برج العرب تأمينات مشددة من قبل قوات الأمن تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الاستاد عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي، بالإضافة إلى شرطة المرافق برفع كافة الاشغالات بمحيط الاستاد ومنع أي شخص من إشغال الطريق العام ورفع المركبات المتروكة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد منع وصول أي شخص غير مصرح له بدخول إلى الاستاد عدا حاملي التذاكر، بالإضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الاستاد والاستعانة بوابات كشف للتعقيم الجيد من الاستاد من الداخل ومحيطه الخارجي.

كما اشتملت الخطة على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads