المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. إجراء عملية استئصال ورم على المبيض لفتاة صغيرة

الثلاثاء 10/أكتوبر/2017 - 10:25 ص
داليا محمد
طباعة
قال عمرو شرف الدين، استشاري امراض النساء وتاخر الانجاب، ان زارته فتاة مريضة تبلغ من العمر 25 عامًا، شرحت له أنها تعاني من ألم شديد، وأيضا نزيف، والتي احتاجت فيهم لنقل دم مرتين، منذ شهر، بالإضافة إلى أنها كانت تضطر لأخد كثير من المسكنات لتخفيف آلامها، وأيضًا لكي تنام.

وأضاف "شريف" أنها تعاني من أورام على المبيض الأيمن والأيسر، وكانت تذهب لأطباء كُثر لكنهم كانوا يرفضون إجراء العملية لها بسبب صغر سنها وضعف جسدها، لافتًا إلى أن حالتها كانت تسوء حتى قام باتخاذ قرار إجراء عملية جراحية لاستئصال الورم، والتي تمت بالفعل، دون استئصال المبيض.

وأوضح أن سبب الأورام الليفية، وأكياس المبايض، هو الأكل الجاهز والوجبات السريعة التي يلجأ إليها الكثير، وبذلك لاحتواء هذه الوجبات على مركبات اسمها "فايتو استروجين"، وهي من أهم المسببات للأورام.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads