المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اليوم ..7 مواجهات نارية بالجولة الخامسة للمجموعة الثانية بالمظاليم

الجمعة 13/أكتوبر/2017 - 11:05 ص
جمال عقل
طباعة
تنطلق عصر اليوم الجمعة مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية القاهرة والقناة بالدوري الممتاز "ب" وذلك بإقامة 7 لقاءات منها 6 في الساعة الثالثة عصرًا ويقام لقاء واحد في الساعة الخامسة مساء.

حيث يستقبل فريق الفنار البورسعيدي ضيفه فريق منتخب السويس ويدخل الفنار المباراة ولا يملك سوى نقطة واحدة في رصيده أما منتخب السويس يدخل المباراة بطموح كبير لأنه يمتلك 9 نقاط في رصيده.

ويواجه البنك الأهلي فريق الترسانة على ملعب البنك الأهلي ويدخل البنك برصيد 4 نقاط في حين يدخل الترسانة برصيد 7 نقاط .

فيما يحل فريق الشمس ضيفا ثقيلا على فريق كهرباء الإسماعيلية خلال المباراة التي تجمع الفريقين علي ملعب الكهرباء بالإسماعيلية ويدخل الشمس اللقاء وهو في الصدارة بـ 12 نقطة أما الكهرباء فيمتلك 5 نقاط.

ويصطدم فريق نجوم المستقبل فريق القناة على ملعب نجوم المستقبل ويدخل نجوم المستقبل هذه المباراة برصيد5 نقاط بينما القناة برصيد 4 نقاط.

وعلى إستاد الزرقا بدمياط يواجه فريق الزرقا نظيره المريخ ويدخل الزرقا برصيد نقطة واحدة في حين يمتلك المريخ 5 نقاط في رصيده.

وعلى ملعب المركز الأوليمبي بالمعادي يلتقى جمهورية شبين وفريق إف سي مصر ويسعى جمهورية شبين لتحقيق الفوز الأول هذا الموسم حيث يدخل المباراة بدون رصيد من النقاط بينما يمتلك إف سى مصر المباراة برصيد 5 نقاط.

ويستقبل فريق اتحاد الشرطة نظيره فريق سيراميكا كليوباترا على استاد أكاديمية الشرطة بالعباسية وكلاهما يسعيان عن الفوز من أجل التقدم خطوة للأمام لتحسين مركزيهما في الجدول فالشرطة يمتلك 4 نقاط بينما يمتلك سيراميكا 7 نقاط.

بينما تأجل لقاء الشرقية وأبى صقل لأجل غير مسمى بعد تهديد أبى صقل بالانسحاب لعدم اللعب على ملعبه في الوقت الذي لم يتخذ اتحاد الكرة أي قرار تجاه هذه المشكلة .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads