المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أحدث الطرق للحفاظ على لون ونضارة الشفايف

الثلاثاء 17/أكتوبر/2017 - 03:03 م
ايه محمد
طباعة
تهتم المرأة دائما بجمالها وأنوثتها، وترغب دائما في ظهورها بأجمل شكل، وتعد مشكلة تغير لون الشفايف أمر صعب ويحتاج إلى الصبر،وقد يتغير لون الشفايف بسبب الجينات الوراثية، وبعض الحالات الأخرى سببها التدخين وشرب الشاي والقهوة بشكل مفرط.

ويعرض موقع "المواطن"خلطات طبيعية يمكن صناعتها بنفسك في المنزل والتي تخفف من اللون الداكن بشكل ملحوظ وخلال فترة قصيرة.

اخلطي ملعقة صغيرة من كل من الجليسرين والعسل وعصير الليمون، ثم ضعي الخلطة على شفتيك لمدة 15 دقيقة قبل غسلهما بالماء الدافئ.

فالليمون يحتوي على فيتامين C الذي يفتح لون البشرة والعسل يغذي البشرة والغليسرين يرطبها من الأعماق. حاولي أن تستعملي مرطب للشفاه يحتوي على حماية من الشمس SPF لكي لا تسمر بشرتك أكثر، وقومي بتقشير الخلايا الميتة على شفتيك باستخدام فرشاة ناعمة مبللة مرتين في الأسبوع.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads