المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المقاطعة تجني ثمارها وتميم يعلن استسلامه

الأربعاء 18/أكتوبر/2017 - 12:06 م
عواطف الوصيف
طباعة
يبدو أن سياسة المقاطعة التي أتبعتها مصر والبحرين والإمارات والسعودية ضد قطر، بدأت أن تجني ثمارها، ولم يجد أمير قطر أي سبيل أمامه سوى التقهقر والاستسلام، وهو ما بات واضحا من خلال التصريحات التي أدلى بها في زيارته لإندونسيا.

قال أمير قطر خلال زيارته لإندونيسيا، اليوم الأربعاء، إن الدوحة مستعدة للحوار لحل الخلاف الذي دفع دولا عربية مجاورة إلى مقاطعتها.

وفي محاولة من تميم بن حمد أل ثاني، لإيجاد حل وسبيل لما أوقع فيه بلاده، فقد عمل على بحث هذه القضية مع جوكو ويدودو رئيس إندونيسيا، التي تعد أكبر دولة إسلامية من حيث عدد السكان، وعلى علاقة وثيقة مع العالم العربي.

وقال الشيخ تميم عقب الاجتماع مع الرئيس الإندونيسي في مدينة بوكور خارج العاصمة جاكرتا، إنه أبلغه بأن قطر مستعدة لإجراء حوار لحل المشكلة لأنها تعلم أنه لن يكون هناك طرف فائز، وأضاف أن الجميع إخوة ويعانون بسبب هذه الأزمة، لكن ويدودو لم يحاول أن يحدد موقفه، ولم يدلي بأي تصريحات.

يشار إلى أن السعودية ودول المقاطعة الأخرى، قائمة تضم 13 مطلبا لقطر تشمل إغلاق قناة الجزيرة وتخفيض العلاقات مع إيران، وحاولت الكويت ومسؤولون كبار من الولايات المتحدة الوساطة بين الأطراف، لكن لم تظهر بوادر تذكر على قرب حل الأزمة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads