المواطن

عاجل
صور..«الصعيدي» تستقبل وفد طلاب «برنامج إعداد كوادر العلماء» محافظ أسيوط يشهد توقيع بروتوكول بين المحافظة والغرفة التجارية لإقامة معرض دائم للسلع الغذائية وإنشاء أكشاك ومنافذ نموذجية للشباب الممثل الخاص للرئيس السيسى يلتقى السفير الكازاخى بمصر ويقدم له التهنئة بمناسبة العيد الوطنى لبلاده مىكز اعلام طور سيناء نظم ندوة تثقيفية (أكتوبر السلام ... البناء والتعمير أمين مساعد الشعب الجمهوري بالغربية يكشف مكاسب مشاركة الرئيس السيسي في قمة بريكس الـ 16 تنفيذاً لطلب نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل بمواجهة الاتجار بالأراضي الصناعية نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يشهد توقيع برتوكول تعاون بين الجهاز التنفيذي للمشروعات الصناعية والتعدينية وهيئة تنمية الصعيد لتقديم كافة الخدمات الهندسية والاستشارية والاش «خطباء المكافأة» يوجهون شكواهم لوزير الأوقاف .. تعرف عليها تعرف على نتيجة المجموعة الثالثة من مسابقة مراكز إعداد محفظي القرآن الكريم صور .. «حقوق الانسان» تجتمع بالمنظمات الحقوقية للمناقشة حول المراجعة الدورية الشاملة UPR
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الخارجية الهندية: على ميانمار استعادة لاجئيها من مسلمي الروهينجا

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 08:10 م
دعاء جمال
طباعة
قالت وزيرة الخارجية الهندية سوشما سواراج، إن ميانمار يجب أن تستعيد مجددا لاجئيها من مسلمي الروهينجا، لحل واحدة من أكبر أزمات اللاجئين في آسيا خلال عقود.

وذكرت شبكة "إيه بي سي نيوز" الأمريكية، أن حكومة بنجلاديش أوضحت أن وزيرة الخارجية الهندية نقلت هذه الرسالة خلال لقائها مع رئيسة وزراء بنجلاديش شيخة حسينة، والتي أصدرت أوامرها لحرس الحدود ولحكومتها باستيعاب مئات الآلاف من مسلمي الروهينجا.

ونقلت مصادر إعلامية في بنجلاديش عن سواراج قولها: "ميانمار يجب أن تستعيد مجددا مواطنيها، هذا عبء كبير على بنجلاديش إلى متى ستحتمل بنجلاديش ذلك؟ يجب أن يكون هناك حل نهائي لهذه الأزمة".

وخلال اللقاء الذي تم في وقت سابق اليوم الأحد، مع نظيرها البنجلاديشي أبول حسان محمود علي، أكدت رئيسة الوزراء الهندية أن بلادها قلقة بشأن العنف.

وأكدت سواراج كذلك أن الهند تدعم الترويج للتوصيات التي تقترح الاعتراف بمجموعة الروهينجا العرقية على أراضي ميانمار، وأن توفير الفرص الاقتصادية في ولاية راخين يمكن أن يمثل حلا للموقف.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads