المواطن

عاجل
استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الصين تطلق لقبًا جديدًا على رئيسها.. هو الأعظم في تاريخ بكين

الإثنين 30/أكتوبر/2017 - 08:37 م
روسيا اليوم
طباعة
منح المكتب السياسي للحزب الشيوعي الصيني، يوم الجمعة، لقبا جديدا، للرئيس شي جين بينغ، كان يحمله قبله مؤسس الجمهورية الشعبية الصينية ماو تسي تونغ.

وأطلق المكتب السياسي للحزب الشيوعي لقب "القائد" "لينغتشيو" بالصينية، الذي استخدم بكثرة في الماضي لتمجيد مؤسس الصين ماو تسي تونغ.

ونقل التلفزيون الحكومي عن المكتب السياسي للحزب، أن "الأمين العام للحزب شي جين بينغ هو "القائد" المدعوم من كل الحزب والمحبوب من الشعب".

وكان الرئيس الصيني عزز من صلاحياته الأسبوع الماضي، مستفيدا من انعقاد المؤتمر العام للحزب الشيوعي، الذي يعقد كل خمسة أعوام، بحصوله على ولاية جديدة لخمس سنوات على رأس الحزب وبالتالي قيادة البلاد لنفس المدة.

ويسمح إدراج اسم "شي" في ميثاق الحزب، بتجاوز كل القيود المرتبطة بالسن والبقاء أطول فترة ممكنة رئيسا للحزب الشيوعي الصيني، كما ذكر خبراء.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads