المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اللجنة المنظمة لـ"منتدى الشباب" توفر ملايين الدولارات

الأحد 05/نوفمبر/2017 - 09:41 ص
ندى محمد
طباعة
وفرت اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم، وفرت ملايين الدولارات التى كان يمكن أن تحصل عليها شركة علاقات عامة دولية متخصصة فى تنظيم المؤتمرات والفعاليات الدولية.

وأكد كريم أحمد، مهندس فى شركة "سيمنز" الألمانية العملاقة ،أنه كان يقضى عطلته السنوية التى تستغرق شهرا فى القاهرة، عندما سمع باستضافة مصر لمنتدى شبابى عالمى، فسارع بالتطوع مع المجموعة الشبابية المنظمة للإعداد للمنتدى ليصبح على أعلى مستوى، مشيدا بقدرة الشباب التنظيمية واعتمادهم على أنفسهم فى الإعداد للمنتدى.
وتضم لجنة منتدى شباب العالم، مئات الشباب الحاصلين على أعلى الدرجات العلمية ويعملون بشكل تطوعى

ومن ناحية أخرى، أكدت مصادر باللجنة المنظمة للمنتدى، أنه لم يتم الاستعانة بأى شركة علاقات عامة أجنبية لتنظيم المنتدى، حيث تشكلت على الفور مجموعات عمل شبابية مصرية متطوعة، وطرحت أفكارا وأجرت اتصالات مع شباب العالم رغم أن الموارد محدودة، واستخدمت وسائل التواصل الاجتماعى للاتصال بمجموعات شبابية في مختلف دول العالم تهتم بقضايا ومشكلات ذات اهتمام عالمى مشترك.

وقالت إن هذا المنتدى من الألف إلى الياء صناعة مصرية خالصة، حيث يقوم بكل العمل شباب متطوع، قام أيضا بتصميم لوجو المنتدى وشعاره، وصاحب المنتدى الحقيقى هو شباب مصر حيث بلغ عدد المشاركين فى الإعداد نحو ألف متطوع.

وأوضحت مصادر اللجنة المنظمة أن فكرة تنظيم المنتدى وجدول أعماله هى فكرة مصرية خالصة قلبا وقالبا، كما أنها فريدة من نوعها ولا تقلد أيا من المنتديات والمؤتمرات ومحافل الشباب التى تعقد فى بعض دول العالم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads