المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الوادي الجديد: تخصيص نسبة من إعادة قيد الطلاب لتطوير المدارس

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 12:09 م
محمد حجي
طباعة
التقى اليوم الأثنين اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بعدد من قيادات التعليم لبحث آليات تطوير المنظومة التعليمية بالمحافظة بما يخدم الطلاب داخل المدارس.

أقيم اللقاء بالمركز الاستكشافي للعلوم بمدينة الخارجة وحضره الدكتور غازي البنواني وكيل وزارة التعليم بالمحافظة ومديري الإدارات التعليمية على مستوى مراكز المحافظة ومديري المدارس الثانوية وبعض المعلمين.

وأكد المحافظ في كلمته أن التعليم أساس التنمية ونهوض الأمه وأصل حضارتها مشيرا إلى أنه سوف يتم إنشاء صندوق لتطوير التعليم بالمحافظة وسوف يخصص نسبه من إيرادات الأراضي الاستثمارية لدعم المنظومة التعليمية بالمحافظة.

ووافق المحافظ على تخصيص جزء من المبالغ التي سيتم تحصيلها من رسوم إعادة قيد الطلاب لصالح المدرسة لتطويرها وتوفير احتياجاتها فيما يخدم العملية التعليمية بالمحافظة.

ووجه المحافظ للعمل بنظام المحاضرات للصف الثالث الثانوي بواقع 3 محاضرات يوميًا من الساعة 7.45 ص وحتى الساعة 11 صباحا لتشجيع الطلاب على الحضور واستعادة الدور التربوي للمدرسة.

كما وجه بتفعيل مسابقات أوائل الطلبة بين المدارس على أن يشارك بها فصل كامل ومنح مكافئه مالية للفصل الفائز وتكريمه في طابور الصباح بحضور وكيل وزارة التعليم على أن تكون الاختبارات شاملة جميع المواد الدراسية بنظام" البوكليت " المصغر مع مراعاة الشفافية التامة في النتائج.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads