المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ الوادي الجديد في جولة مفاجئة لبعض مدارس الخارجة

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 02:48 م
محمد حجي
طباعة
أجرى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، جولة تفقدية مفاجئة لبعض من المدارس الثانوية بمدينة الخارجة، تفقد خلالها مدرستي الثانوية بنين والخارجة الثانوية بنات، وخلال الزيارة حرص المحافظ على استطلاع آراء الطلاب حول التوقيتات الجديدة، والعمل بنظام المحاضرات، وكذلك توقيتات مجموعات التقوية المقترحة.

وقرر المحافظ، دعم مدرسه الخارجة الثانوية بنات بمبلغ 6 آلاف جنيه، وذلك كدعم من المحافظة بنسبة 50% من تكلفة تركيب مظلة بأرض الطابور للطالبات، واطلع على نسب الحضور الخاصة بالطلاب بالمدرستين، مشيرا إلى أنه سوف يتم تطبيق العمل بالنظام الجديد الخاص بإعادة القيد.

ووجه الزملوط، بتحديد توقيتات مناسبة لمجموعات التقوية، وذلك بناءًا على آراء الطلاب على أن تبدأ تمام الساعة الـ12 ظهرًا، ويتم تخصيص المحاضرات الأولى للطالبات، وتخصيص قاعة أخرى لإجراء مجموعات التقوية للطالبات عليها تيسيرًا عليهن ودراسة منح يوم أجازه للمدرسة الأكثر إلتزاما في نسبة الحضور والغياب بما لا يقل عن 90% من نسبة الحضور، وذلك تحفيزًا وتشجيعًا للطلاب على الالتزام.

وشدد المحافظ، خلال الزيارة على ضرورة تسجيل الغياب بالأرقام والأسماء لكل فصل على حده، وتنظيم وتفعيل مسابقات أوائل الطلبة للفصل بالكامل، ومنح مكافئات مالية عينيه للفصل الأكثر إلتزامًا والفائز في المسابقة.

وأكد محافظ الأقليم، انه سوف يتم إجراء تفتيشات مفاجئة بجميع مدارس المحافظة، وسوف يتم نقل المدرس الذى يثبت غيابه اثناء التفتيش على مدار ثلاثة مرات متتالية من لجان التفتيش دون تقديم أجازه مسبقة أو عزر حال دون حضوره.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads