المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

غدًا.. اللجان النوعية بالنواب تستأنف عملها لمناقشة عدد من مشاريع القوانين

الأحد 12/نوفمبر/2017 - 05:01 م
أ ش أ
طباعة
تستأنف اللجان النوعية بمجلس النواب، اجتماعاتها، غدًا، الاثنين، على مدار يومين، لمناقشة عدد من مشاريع القوانين المقدمة من الحكومة والنواب، من بينها مشاريع قوانين "حماية المستهلك، إنشاء وكالة الفضاء المصرية، تنظيم الصحافة والإعلام".

وتستكمل لجنة الشئون الاقتصادية نظر قرار رئيس مجلس الوزراء، بمشروع قانون حماية المستهلك، ومشروعي قانونين مقدمين في ذات الشأن، من كل من النائب أشرف عمارة، والنائبة سولاف درويش، بالاشتراك مع لجان "الشئون الدستورية والتشريعية" و"الخطة والموازنة" و"التضامن الاجتماعي والأسرة والأشخاص ذوي الإعاقة".

وتتابع لجنة الشئون الاقتصادية خلال الاجتماع، توصيات اللجنة الفرعية المنبثقة عنها، لمراجعة كافة الأنشطة الخاصة بجهاز تنمية التجارة الداخلية، وكافة الشبهات والمخالفات التي ذكرها تقرير اللجنة الفرعية في هذا الشأن، إلى جانب مناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب.

وتناقش لجنة التعليم والبحث العلمي في نفس اليوم، قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون، بإنشاء وكالة الفضاء المصرية، وذلك بالاشتراك مع مكاتب لجان "الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات" و"الدفاع والأمن القومي" و"الخطة والموازنة" و"الشئون الدستورية والتشريعية".

كما تناقش اللجنة، قرار رئيس مجلس الوزراء، بمشروع قانون بإصدار قانون تنظيم العمل بالمستشفيات الجامعية، وذلك بالاشتراك مع مكتبي لجنتي "الشئون الصحية" و"الخطة والموازنة".

ويشهد يوم الثلاثاء، اجتماعا للجنة الشئون الاقتصادية، لاستكمال مناقشة قرار رئيس مجلس الوزراء، بمشروع قانون حماية المستهلك، ومشروعي القانونين المقدمين في ذات الشأن، إلى جانب نظر قاعدة بيانات عن الصناديق والحسابات الخاصة، وطلب حضور وزير المالية، واللجنة الفنية المشكلة لأعمال الحصر، وعرض النتائج النهائية، فضلا عن عرض رؤية وزارة المالية في كيفية تنظيم الاستفادة من الصناديق الخاصة.

كما تعقد لجنة التضامن الاجتماعي، والأسرة، والأشخاص ذوي الإعاقة، اجتماعا، يوم الثلاثاء، لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة المقدمة من النواب، حول عدد من المشكلات في مختلف الدوائر.

وتعقد لجنة الإعلام والثقافة والآثار، اجتماعا في نفس اليوم، لاستكمال مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة، بإصدار قانون بشأن تنظيم الصحافة والإعلام.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads