المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"نشرة المرور ".. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الأربعاء 15/نوفمبر/2017 - 10:20 ص
طباعة
شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، اليوم الأربعاء، خلال الذروة الأولى للزحامات المرورية ظهور كثافات مرورية متحركة بمعظم المحاور، بالتزامن مع توجه الموظفين إلى أماكن عملهم والطلاب لدخول الجامعات والمدارس، وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية بمحور 26 يوليو أمام القادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى أكتوبر، كذلك الأمر فى شارع فيصل وصولا إلى محطة مترو جامعة القاهرة وبشارع الهرم وصولا إلى ميدان الجيزة وشارع التحرير حتى ميدان الدقى، وصولا إلى شارع السودان الذى ظهرت به أحجام مرورية أمام مزلقان ناهيا، وأرض اللواء وأسفل المحور بسبب المواقف العشوائية.

كما ظهرت كثافات مرورية أعلى طريق إسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسي وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائرى بالمنيب والمريوطية، بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا بكورنيش النيل حتى الوراق فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

وظهرت أحجام مرورية أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من مناطق الجيزة ومتجه لشرق القاهرة، وكذلك الأمر أعلى منطقة الشهيد حتى منزل رمسيس، وأيضا أحجام بمطلع أكتوبر من العروبة ومتجه لوسط البلد والجيزة بأعلى الوصلة المعلقة، وبمنزل محور النصر وبكوبرى 15 مايو المتجه من وسط البلد اتجاه الجيزة والعكس.

وظهرت كثافات مرورية، أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا، ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وبنزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى، وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads