المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

انفراد.. مصطفى عبده أقرب المرشحين لتولى تدريب بنى عبيد

السبت 18/نوفمبر/2017 - 11:08 ص
جمال عقل
طباعة
دخل مجلس إدارة نادي بنى عبيد برئاسة الدكتور هرماس رضوان، ولجنة الكرة في مفاوضات مكثفة مع مصطفى عبده المدير الفني السابق لفريق شربين، لتولي مهمة تدريب الفريق في الفترة القادمة بالدوري الممتاز ب، بعد إقالة المدرب عادل صديق بعد الهزيمة من فريق شربين بالجولة الثامنة بهدفين مقابل هدف وتجمد رصيد الفريق عند 6 نقاط يحتل بها المركز الرابع عشر بين ترتيب أندية المجموعة وتعرض الفريق لدوامة الهبوط للقسم الثالث مبكرا .

ويدخل فى الترشيحات أيضا رضا عبد العال نجم الزمالك والأهلى الأسبق والمدير الفنى لاتحاد نبروه الذي كان قد تقدم باستقالته من تدريب الفريق منذ ثلاثة أسابيع ومعه محمد جنيدى المدير الفنى السابق للزرقا و عبد اللطيف الدومانى المدير الفنى لدمياط.

وتعقد لجنة الكرة إجتماعات بصفة مستمرة مع مجلس الإدارة من أجل تعيين جهاز فنى جديد يقود الفريق فى المرحلة القادمة وربما خلال سعات قليلة سيتم الإعلان عن الجهاز الفنى الجديد الذى سيقود بنى عبيد فى الفترة القادمة .

وتصب كل الترشيحات لصالح مصطفى عبده المدير الفنى لشربين السابق لما له من طموحات كبيرة وسبق له وأن أنقذ شربين فى الموسم الماضى من الهبوط للقسم الثالث، ومن المدربين الذين تظهر بصماتهم على أى فريق يقوده.

وكانت إدارة نادي بني عبيد قد منحت الجهاز الفني السابق بقيادة عادل صديق فرصة أخيرة للفوز في لقاء شربين للاستمرار مع الفريق قبل أن يتلقى الهزيمة بهدفين مقابل هدف على ملعب بني عبيد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads