المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد،منح مكافأة للمدارس التي تتجاوز نسبة الحضور بها يوميا 90% على مدار شهر كامل، ومنح الفصل الأكثر التزاما يوم إجازة كمنحة تشجيعية للطلاب.

الوادي الجديد تكافىء المدارس التي تتجاوز نسبة الحضور فيها 90%

الثلاثاء 21/نوفمبر/2017 - 11:25 ص
/ حسن الشحات
طباعة
   قرر اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد،منح مكافأة للمدارس التي تتجاوز نسبة الحضور بها يوميا 90% على مدار شهر كامل، ومنح الفصل الأكثر التزاما يوم إجازة كمنحة تشجيعية للطلاب.
 
  جاء ذلك خلال اجتماع موسع عقده المحافظ اليوم مع سكرتير عام المحافظة، والقائمين على المنظومة التعليمية بالمحافظة، ومديري المدارس الثانوية العامة بمركز الخارجة،بهدف الوقوف على سير منظومة التعليم الثانوي العام بالمحافظة، ومتابعة ما يتم من إجراءات لتطويرها.

ووجه المحافظ، خلال الاجتماع بضرورة تسجيل الغياب اليومي للطلاب بالأسماء والأعداد بكل فصل وحصر سجلات الغياب، موضحاَ بها أفضل الفصول بالنسبة للحضور وأكثرها التزاما لمكافأتها،كما تقرر نقل المدرس الذي يثبت تغيبه ثلاثة أيام خلال الشهر الواحد دون عذر مقبول أو إجازة مسبقة ويتم العمل بذلك القرار بدءا بالشهر المقبل، ومكافأة المدارس التي تتجاوز نسبة الحضور بها يوميا 90% على مدار شهر كامل، ومنح الفصل الأكثر التزاما يوم إجازة كمنحة تشجيعية للطلاب.

 كما قرر المحافظ، تدعيم جميع المدارس الثانوية وخاصة مدارس الثانوية العامة بماكينات تصوير حسب الاحتياجات والأولوية بكل مدرسة، وتكليف مجلس الأمناء بعقد مؤتمر بحضور أولياء أمور تلاميذ المرحلة الثانوية العامة لتقديم الإرشادات لهم والوقوف على أهم مشاكلهم، وإعداد دورات توعية وإرشادية للطلاب ضد تعاطي المخدرات،وطالب بعمل مظلات بالنظام البيئي بشكل جمالي بمدرسة الشعراوى كتجربة لحماية التلاميذ من حرارة الشمس والدفع بقوافل تعليمية للقرى البعيدة، كما طالب بحصر الطلاب الذين لم يتغيبوا خلال الشهر الماضي بكل مدرسة بنسبة 100 % لمكافأتهم.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads