المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. محافظ جنوب سيناء يستقبل 70 مواطنًا لسماع شكواهم

الأربعاء 22/نوفمبر/2017 - 06:07 م
اية محمد
طباعة
قام اليوم الأربعاء، اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بمكتبة بطور سيناء باستقبال 70 مواطنًا في إطار اللقاءات الأسبوعية لحل مشكلاتهم، حيث استمع لهم جميعا وأمر ببحث مشاكلهم على الفور.

وحضر اللقاء اللواء نادر عشماوي، السكرتير المساعد للمحافظة، ومصطفى الزغبي، وكيل المديرية التربية والتعليم، والدكتور خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بالمحافظة، ومشايخ البدو، ورئيس الجنة العليا الشباب بجنوب سيناء.

ووافق المحافظ على صرف 400 جنيه للطالب كريم بكلية الطب لتفوقه فى الدارسة، كما وافق على ترخيص تاكسى أجرة للمواطنة سينا صالح من ذوى الإعاقة، لرفع معنوياتهم ولتقدمهم فالنجاح.

حيث وافق المحافظ على تجديد عقود 30 محلا بمنطقة 2260 وحدة بحى الزهراء، ووافق أيضا على تخصيص وحدة سكنية فى الإيواء العاجل لإحدى المواطنات الانهيار السكن الخاصة بها بمدينة شرم الشيخ، ووافق على ندب نهال مغاورى مدرس أول رياضيات بمحافظة المنوفية لجمع شمل الأسرة، وعلى ندب الدكتور نبوية الملاح إلى مديرية الصحة بجنوب سيناء، كما وافق المحافظ على تحويل عدد من المواطنين لإجراء عمليات بالمستشفى للقوات المسلحة بالقاهرة، موكدًا انه سوف يستمع لهم جميعا في اللقاءات الأسبوعية لحل مشكلاتهم.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads