المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

البدري يرفض التعليق على حكم المباراة

الثلاثاء 28/نوفمبر/2017 - 10:26 م
إسلام عبد التواب
طباعة
رفض حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي, التعليق على حكم لقاء المصري البورسعيدي الذي انتهي منذ قليل بفوز الأحمر بهدفين دون رد, في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري.

وقال البدري في تصريحات للصحفيين عقب اللقاء:"لن أعلق على حكام المباريات، أرفض التعليق على التحكيم مطلقًا, والفوز هام بالنسبة لنا وخطوة جيدة نحو المنافسة على لقب الدوري العام".

وتابع" لازال لدينا مباريات آخرى، لكن الفوز على فريق بحجم المصري البورسعيدي كان خطوة هامة بالنسبة للجهاز الفني، في إطار السعى نحو العودة لصدارة الدوري العام".

وأوضح أن الأهلي لعب بشكل كبير في الشوط الثاني على الاستحواذ والسيطرة على وسط الملعب، وكان هناك تحول وأفضلية تام لنا بعد التغيرات وتسجيل وليد سليمان الهدف الثاني, مشيرا إلي أن اندفاع لاعبي المصري كان فرصة لتسجيل أكثر من هدف، لكن اللاعبون لم يستغلوا الفرص التي سنحت لهم.

وأضاف:"قائمة الأهلي كاملة كل من فيها جدير بتمثيل الأهلي بشكل أساسي، وفي خط الدفاع لدينا أحمد فتحي وسعد سمير وصبري رحيل، وسنقول أن أيمن أشرف مكسب لنا في مركز "المساك"، وعندما تعاقدنا معه كان البعض يقول أن لدينا ثلاثة لاعبين في خانة الظهير الأيسر، لكن كنت أعلم تمامًا أننى سأستفيد منه، ولديه شخصية رائعة ولاعب مميز في الأدوار الدفاعية".

وختم البدري تصريحاته قائلا:"الثلاث نقاط هامة بالنسبة لنا، خصوصا المصري يحتل المرتبة الثانية في الجدول، وقمنا بتوضيح كل الأمور للاعبين، ونتمنى تخطى المرحلة المقبلة وأن نكون موفقين وأي مباراة هامة بالنسبة لنا، لكن الفوز على في مقدمة الترتيب أمر جيد للغاية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads