المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية وتموينية بعدد من المحافظات لضبط الخارجين على القانون

الخميس 30/نوفمبر/2017 - 07:50 م
ندي محمد
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، حملات أمنية وتموينية، اليوم الخميس، لضبط الخارجين على القانون، من تجار المواد المخدرة، ومروجيها، وحائزي الأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي البحر الأحمر ، تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 90 هاربا من أحكام قضائية متنوعة، وضبط سائق قام بسرقة حافلة عاملين تابعة لأحد فنادق مدينة الغردقة والانتقال بها إلى محافظة الشرقية، وتمكنت قوات الأمن من استعادة الحافلة.. كما تم ضبط مسئول بأحد محلات بيع خطوط المحمول لبيعه 43 خط محمول بدون تسجيل فواتير أو بيانات. 

وفي المنيا ، أسفرت الحملات الأمنية عن ضبط 18 قطعة سلاح ناري متنوعة بدون ترخيص، و282 طلقة متنوعة، و9 قضايا مخدرات، وتنفيذ 1790 حكما قضائيا. 

وفي القليوبية ، أسفرت الحملات التموينية عن ضبط 4 آلاف و520 كيلو جرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضبط 100 كيلو جرام حلوى المولد النبوي غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتحرير 123 محضرا لعدم توافر شروط النظافة الصحية. 

وفي الغربية ، تمكنت الحملات التموينية من ضبط صاحب مصنع حلويات بقطور وبحوزته 270 كيلو جرام حلوى جافة غير صالحة للاستهلاك، وأجولة سكر ونشا وفول سوداني بدون فواتير تدل على مصدرها.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads