المواطن

عاجل
خاص .. ⁧‫الاهلي‬⁩ يستعيد نجم فريقة أمام ⁧‫الإسماعيلي‬⁩ في الدوري مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الدقهلية يستعرض تطوير حديقة الهابي لاند

الإثنين 04/ديسمبر/2017 - 08:54 م
محمد جمال
طباعة
التقى محافظ الدقهلية الدكتور أحمد الشعراوي، اليوم الاثنين، وفد من الهيئة العربية للتصنيع برئاسة اللواء إبراهيم صبحي، والدكتورة مايسة عبد العزيز، استشاريي الهيئة، لاستعراض ومناقشة المقترحات الخاصة بتطوير حديقة الهابي لاند.

وقال محافظ الدقهلية، خلال اللقاء، إن الهدف من تطوير الحديقة هو إيجاد مركز ترفيهي ثقافي اجتماعي متكامل يضم حديقة الهابى لاند وحديقة صباح الخير يا مصر يربطهما كوبري معلق وكذا مطاعم عائمة وتشمل عملية التطوير مطعم رئيسي، مسطحات تجارية، منطقة باتيناج، مسرح مكشوف، منطقة ألعاب أطفال، منطقة خضراء، مركز إبداع ثقافي.

وأشاد الشعراوي، بالإمكانيات والقدرات الكبيرة التي تتميز بها الهيئة العربية للتصنيع في تنفيذ المشروعات بمستوى عال من الجودة والإتقان، مؤكداً على سرعة انتهاء كافة الإجراءات اللازمة للبدء فورا في تنفيذ المشروع.

من جانبه، أوضح استشاريي الهيئة، أن هناك ثلاث تصورات لعملية التطوير الأول تطوير الحديقة والممشى، والثاني تطوير الحديقة والممشى وكوبري المشاة، والثالث تطوير الحديقة والممشى وكوبري المشاة ومنطقة المطاعم العائمة .. مشيرا إلى إقامة أنشطة متنوعة تطل على نهر النيل واستغلالها كمكان ترفيهي لمدينة المنصورة..لافتا إلى أنه سيتم تطوير حديقة "صباح الخير يا مصر" كحديقة تراثية ثقافية يربطهما كوبري معلق يتم تنفيذه بشكل حضاري متطور.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads