المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث السبت 9/12/2017

الجمعة 08/ديسمبر/2017 - 11:32 م
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة "المواطن" أجند إخبارية لأهم وبر أحداث السبت 9/12/2017.

شرم الشيخ.. 
تختتم فعاليات مؤتمر (إفريقيا 2017) المنعقد تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي بشرم الشيخ. 

القاهرة.. 
تستكمل محكمة جنايات القاهرة، إعادة إجراءات محاكمة 97 متهما بقضية (أحداث الذكرى الثالثة للثورة).

القاهرة..
يعقد مجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية العرب دورة غير عادية بناءً على طلب فلسطين والأردن وأيدته المغرب؛ للنظر في التطورات الخاصة بالإعلان المرتقب لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية بشأن اعتراف بلاده بالقدس عاصمة لدولة الاحتلال الإسرائيلي.

القاهرة.. 
تبدأ الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، نقل شاغلي وحدات المرحلة الأولى بمشروع الـ 129 عمارة بالقطامية بمدينة القاهرة الجديدة، ولمدة 3 أيام، إلى الوحدات الجديدة التي تم تخصيصها لهم بنظامي التمليك والإيجار بمشروع الأسمرات بالمقطم بمحافظة القاهرة.

القاهرة.. 
يعقد وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، اجتماعا عاجلا مع قيادات الوزارة لتأكيد ضرورة الاصطفاف الوطني في هذه المرحلة، وذلك لما يمثله أمر القدس من أهمية بالغة للإسلام والمسلمين.

القاهرة.. 
تعقد نقابة الصيادلة، اجتماعا طارئا بمقر النقابة بجاردن سيتي، لعمل آليات متكاملة على أرض الواقع لمبادرة، مقاطعة الأدوية وكافة المنتجات الأمريكية.

القاهرة-عمان.. 
يٌعقد حفل إجراء قرعة بطولة كأس آسيا للسيدات (الأردن 2018) في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت.

الغردقة.. 
تختتم فعاليات بطولة الغردقة الدولية لألعاب البلياردو السنوكر (رجال وسيدات)، وماسترز والست كرات الحمراء (رجال وسيدات) المقامة بمدينة الغردقة بمشاركة 148 لاعبا يمثلون 20 دولة من مختلف العالم.

الزقازيق.. 
تستضيف جامعة الزقازيق، وزير الآثار الأسبق الدكتور زاهي حواس في العاشرة صباحا، حيث يزور متحف الآثار بالجامعة، ثم يحاضر في ندوة ثقافية كبرى بعنوان (أسرار الفراعنة)، والتي يكشف من خلالها العديد من أسرار الفراعنة.

الأقصر.. 
يشهد الدكتور خالد العناني وزير الآثار احتفالية الإعلان عن انتهاء ترميم مقصورة (قدس الأقداس) بمعبد الملكة حتشبسوت بالدير البحري غربي محافظة الأقصر، وإعلان افتتاحها رسمياً بعد الترميم للزيارات السياحية.

بنها.. 
تنظم جامعة بنها وقفة احتجاجية سلمية داخل مجمع الكليات بالجامعة رفضا للقرار الأمريكي، بشأن نقل السفارة الأمريكية إلى القدس واعتبار القدس عاصمة لإسرائيل.

القاهرة.. 
تنظم كلية الحقوق بجامعة عين شمس مؤتمر (القانون والتكنولوجيا) بقاعة مؤتمرات الكلية، تحت رعاية رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبدالعال.

قنا.. 
يزور وزير قطاع الأعمال العام الدكتور أشرف الشرقاوي، مصنع الغزل والنسيج بمدينة قنا، يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا.

القاهرة.. 
ينظم الهلال الأحمر المصري معرضاً للمشغولات اليدوية ومنتجات الخيامية بفندق السلام بمصر الجديدة.

القاهرة.. 
يشهد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي حفل التكريم الذي تقيمه الوزارة لأهالي شهداء ومصابي الحادث الإرهابي بمسجد الروضة بمحافظة شمال سيناء.

القاهرة.. 
تشهد وزير التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد، انطلاق أعمال حفل توقيع ومؤتمر (النزاهة من أجل التنمية: نحو بيئة أعمال أكثر التزاماً في مصر)، بهدف التوعية بأهمية النزاهة لبيئة الأعمال في مصر وللتنمية الاقتصادية.

القاهرة.. 
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في السابعة مساء اجتماعه الأول، بمقر النادي بالجزيرة؛ لمناقشة العديد من الملفات المهمة.

القاهرة.. 
تحيي فرقة (مولاي) للإنشاد الديني وموسيقى السماع الروحي ليلة ساحرة خاصة؛ احتفالا بذكرى المولد النبوي الشريف ووفاة المتصوف جلال الدين الرومي على المسرح الكبير بمكتبة الإسكندرية.

القاهرة..
يستضيف المسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية، في الرابعة مساء حفل مسابقة الأغنية الصينية.

القاهرة.. 
تحيي أوركسترا القاهرة السيمفوني، في الثامنة مساء، حفلا فنيا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية. 

القاهرة.. 
تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة مساء، أمسية شعرية للشعار عمرو حسن، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية. 

القاهرة.. 
يلتقي فريقا الجونة والإنتاج الحربي في الرابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار مباريات الدور ال16 من بطولة كأس مصر. 

الإسكندرية.. 
يلتقي فريقا وادي دجلة والمصري في السابعة مساء على استاد برج العرب، وذلك في إطار مباريات الدور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

القاهرة-أبوظبي.. 
تلتقي فرق باتشوكا والوداد البيضاوي في الثالثة مساء، والجزيرة واوراوا ريد دياموندز في السادسة والنصف مساء، وذلك في إطار الجولة الثانية من بطولة كأس العالم للأندية.

القاهرة – مدريد.. 
تلتقي فرق خيتافي وايبار في الثانية ظهرا، وريال مدريد وإشبيلية في الخامسة والربع مساء، وديبورتيفو لاكورونيا وديبورتيفو ليجانيس في السابعة والنصف، وفالنسيا وسيلتافيجو في العاشرة إلا ربع من مساء غد، وذلك في إطار مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم. 

القاهرة- لندن.. 
تلتقي فرق وستهام يونايتد وتشيلسي في الثانية والنصف من ظهر غد، وهدرسفيلد تاون وبرايتون، وتوتنهام وستوك سيتي، سوانزي وويست بروميتش، وكريستال بالاس وبورنموث، وبيرنلي وواتفورد في الخامسة مساء، ونيوكاسل وليستر سيتي في السابعة والنصف مساء، وذلك في إطار مباريات الدوري الإنجليزي لكرة القدم. 

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads