المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"المهن الموسيقية" تقرر زيادة المعاشات للمرة الثالثة

الإثنين 11/ديسمبر/2017 - 05:32 م
ندى محمد
طباعة
اعتمد مجلس نقابة المهن الموسيقية في اجتماعه الأخير قرارا بربط وديعة جديدة قيمتها 5ر1 مليون جنيه تم إيداعها لصالح صندوق النقابة، وبذلك تكون جملة الودائع خلال عامين- فترة ولاية الفنان هاني شاكر ومجلسه- 5ر5 مليون جنيه.

أعضاء المجلس وصفوا هذه الخطوة بالإنجاز الكبير والمحمود، لأنها لم تحدث من قبل منذ رحيل الموسيقار حسن أبوالسعود نقيب الموسيقيين الأسبق.

وأكد المجلس- خلال اجتماعه- أهمية تلك الخطوة خاصة في ظل المتغيرات التي تعرضت لها البلاد خلال السنوات القليلة الماضية، والتي تأثر بها أعضاء الجمعية العمومية لنقابة المهن الموسيقية، الذين يمثلون شريحة مهمة ضمن نسيج الوطن.

كما أقر الفنان هاني شاكر وأعضاء المجلس زيادة قيمة المعاش للمرة الثالثة خلال العامين الماضيين بنسبة 10% تبدأ أول يناير 2018 بذلك تصل إجمالي الزيادة على معاش الموسيقي 50% في عامين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads