المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيريزون توكل "إريكسون" لإطلاق الجيل الخامس

الثلاثاء 19/ديسمبر/2017 - 01:55 م
ندى محمد
طباعة
كشفت فيريزون سبب اختيارها لشركة إريكسون "المسجلة في ناسداك: إريك" لتوفير المعدات اللازمة للشبكات لإطلاق تقنية الجيل الخامس تجاريًا، إذ من المقرر أن تنشر الشبكة الراديوية التجارية لتقنية الجيل الخامس غير الرسمية والشبكة الأساسية لتقنية الجيل الخامس في أسواق مختارة خلال النصف الثاني من عام 2018.

وتعمل الشركتان على تعزيز ريادتهما في القطاع من خلال تسريع الطريق لإطلاق تقنية الجيل الخامس، إذ تخطط فيريزون وإريكسون للتعاون لتحويل المنظومة المتكاملة للاتصالات المتنقلة نحو التسويق السريع لتقنية الجيل الخامس.

وقال إد تشان نائب الرئيس الأول لوحدة استراتيجية التكنولوجيا والتخطيط لشبكات الشركات والتكنولوجيا في فيريزون: "ستغير تقنية الجيل الخامس الطريقة التي نعمل بها وتفاعلنا مع العالم وطرق التعلم وممارسة الألعاب المختلفة"، مضيفًا "من خلال تعاوننا مع إريكسون، فإننا نضع خارطة طريق واضحة ونقوم ببناء منظومة متكاملة صلبة من شأنها تمكيننا من تعزيز إمكانات تقنية الجيل الخامس".

فيما أشار فريدريك جيدلينغ، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس وحدة شبكات الأعمال في إريكسون إلى "أن جهودنا الريادية في مجال تقنية الجيل الخامس سيجعل المستهلكين والشركات الأمريكية من أوائل المستفيدين في العالم من الخدمات التحويلية للتكنولوجيا الجديدة".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads