المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة "المواطن" الإخبارية لأبرز أحداث الأربعاء 20/12/2017

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 12:00 ص
ندى محمد
طباعة
تقدم بوابة المواطن أجندة إخبارية لأبرز وأهم أحداث الأربعاء 20/12/2017.

الجيزة .. 
تستأنف محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمحكمة عابدين، إعادة محاكمة زهير جرانه وزير السياحة الأسبق، وأحمد المغربي وزير الإسكان الأسبق، في اتهامهما بالتربح والاستيلاء على أراضي الدولة، والإضرار العمدي بالمال العام.

القاهرة .. 
تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة جلسة إعادة إجراءات محاكمة 4 متهمين فى القضية المعروفة بـ"عنف دار السلام".

القاهرة .. 
يقيم مركز كمال أدهم للصحافة التليفزيونية والرقمية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة حفل تكريم للكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، خلال حفل ختام الدورة التدريبية التي نظمها المجلس بالتعاون مع الجامعة الأمريكية للصحفيين المصريين على مدار شهر نوفمبر الماضي.

القاهرة .. 
يعلن عميد كلية الحقوق جامعة عين شمس بداية امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الكلية من الشعب العربي واللغات (إنجليزي وفرنسي)، على أن تعقد على فترتين يوميا من التاسعة صباحا وحتى الثانية من بعد الظهر وفقا للجداول المعلنة لكل فرقة وكل شعبة.

القاهرة .. 
تنظم هيئة الأمم المتحدة للمرأة، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة والمجلس القومي للسكان وشركة التنمية العربية للدعم الفني والاستشارات بالتنظيم مع هيئة كير الدولية وبتمويل من سفارة اليابان في مصر، مؤتمراً بعنوان ”دمج الشابات والفتيات في النظام التعليمي"، ويهدف المؤتمر إلى تقديم الإنجازات والمساهمات التي تم تنفيذها في المدارس الحكومية وكذلك المدارس المجتمعية لضمان وتعزيز أهمية تعليم الفتيات بأحد فنادق القاهرة.

القاهرة .. 
تناقش لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب برئاسة المهندس أحمد السجينى، 14 طلب إحاطة عن الأوضاع بمحافظ أسيوط.

القاهرة .. 
يفتتح خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، معرضا تشكيليا للفنان حمدي عبدالله بعنوان "تجربة نسجية"، وذلك في تمام السابعة مساء، بمركز الجزيرة للفنون بالزمالك. 

القاهرة .. 
يقيم المجلس القومى للمرأة بالتعاون مع مجموعة أكور للفنادق معرض الحرف اليدوية للسيدات بفندق سوفيتيل الجزيرة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا، ويأتي هذا المعرض فى إطار دعم الحرف اليدوية للسيدات من محافظات مصر.

القاهرة .. 
تعقد الغرفة التجارية بالقاهرة، ممثّلة فى شعبة تجارة الثروة الداجنة بالغرف التجارية، مؤتمرًا يعد الثاني للشعبة، لمناقشة أهم المعوقات والتحديات التي تقف أمام تطوير صناعة الدواجن فى مصر.

الأقصر.. 
يقيم بيت الشعر بالأقصر، أمسية تجمع بين الشعر وفن الخط العربي، في السادسة مساء، وذلك إحياء لليوم العالمي للغة العربية ؛ تستضيف الأمسية الشاعر البحريني والباحث في التراث الشعبي ورئيس تحرير مجلة الثقافة الشعبية التي تصدر في دولة البحرين الشقيقة علي عبدالله خليفة، والفنان صلاح عبدالخالق ليقدم محاضرة حول فن الخط العربي وأنواعه وقيمه الفنية، ويقدم عرضا مصورا وعمليا لأنواع الخطوط العربية الأصيلة.

القاهرة .. 
تناقش الجمعية المصرية لشباب الأعمال في ندوة تنظمها، أهم الفرص الاستثمارية والحلول التمويلية في الطاقة الشمسية ؛ يشارك فى الندوة الدكتور محمد مصطفي الخياط رئيس هيئة الطاقة الجديدة والمتجددة، بالإضافة إلى محمد بيومي ممثل منظمة "####UNDP####"، والدكتورة هند فروج ممثلة عن مركز تحديث الصناعة.

القاهرة .. 
يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اجتماعا لترتيب الأمور داخل القلعة الحمراء بعد تولي المسئولية خلفا لمجلس محمود طاهر.

القاهرة .. 
يستقبل مسرح الجمهورية بوسط البلد حفل أوبرا "الخادمة السيدة " و"سيناترا و بوتشيللى" و يحيي الحفل فرقة أوبرا القاهرة فى تمام الساعة الثامنة مساء.

القاهرة .. 
تحيي فرقة "اوكيناوا" للغناء و الرقص المسرحي (اليابان) حفلا على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية فى تمام الساعة الثامنة مساء.

أسيوط .. 
تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الأسيوطى ووادي دجلة ) ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري العام و تقام المباراة على استاد الأسيوطى سبورت فى تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرا.

الإسكندرية.. 
تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الاتحاد و الزمالك) ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري العام و تقام المباراة على استاد الإسكندرية فى تمام الساعة الخامسة مساء.

القاهرة .. 
تقام مباراة كرة القدم بين فريقي (الأهلى و سموحة) ضمن منافسات الأسبوع الرابع عشر من بطولة الدوري العام و تقام المباراة على استاد الإسكندرية فى تمام الساعة الثامنة مساء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads