المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المؤتمر الدولي الـ 23 لطب الأزهر يكرم شهداء الواجب من الجيش والشرطة

الأربعاء 20/ديسمبر/2017 - 07:43 م
ندى محمد
طباعة
كرم المؤتمر الدولي الثالث والعشرون لكلية طب الأزهر والذي عقد برعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، والدكتور محمد حسين المحرصاوي، رئيس الجامعة، شهداء الوطن من القوات المسلحة.

وقام الدكتور أحمد سليم، عميد كلية طب بنين الأزهر بالقاهرة ورئيس المؤتمر بتقديم "درع الشهداء" إلى اللواء طبيب أحمد التاودي، رئيس الأكاديمية الطبية العسكرية في ختام أعمال المؤتمر اليوم .

حضر التكريم رئيس الجامعة والدكتور عباس شومان، وكيل الأزهر، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، ولفيف من عمداء الكليات والعلماء والشخصيات العامة .

وأوضح القائمون على المؤتمر أن تكريم شهداء القوات المسلحة والشرطة هو أمر تعتبره جامعة الأزهر رسالة لها للتعريف بأبطالنا لأبنائنا الطلاب وواجباً وطنياً على المصريين جميعاً، محاولة لرد بعض الدين الذي في أعناقنا تجاه الشهداء الذين قدموا أرواحهم النفيسة والغالية يومياً فداء للوطن، وضربوا أروع الأمثلة في الفداء حماية لوطننا الغالي مصر، من خلال بطولات رائعة تمثل أسطورة ونموذجاً فذاً يحتذى به شبابنا في الوطنية الأصيلة والواجب المقدس في سبيل الوطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads