المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ندب الطب الشرعي لتشريح جثتي حادث مقهى العياط

الأحد 24/ديسمبر/2017 - 10:53 ص
محمد جمال
طباعة
قرر المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، اليوم الأحد، بإنتداب الطب الشرعي لتشريح جثتين لشخصين قتلا في إطلاق ملثم النيران، على مقهي بالعياط لبيان أسباب الوفاة.

وبدأت نيابة العياط برئاسة المستشار محمد السرجاني رئيس النيابة التحقيق في الواقعة بعد إجراء المعاينة التصويرية.

وأشارت التحقيقات الأولية التي يباشرها فريق من النيابة العامة يرأسه المستشار محمد على حمودة رئيس نيابة الصف ويضم كل من أحمد حسني ومحمد سراج وإسلام نزار وكلاء أول نيابة الصف أن الأهالي المتجمهرين اقتحموا المنزل المكون من 3 طوابق وأحدثوا بالطوابق الأرضي والأول والثاني بعض التلفيات.

وانتقلت قوات الأمن فور ورود معلومات بتجمهر الأهالي أمام المنزل وألقت القبض على 6 من المقتحمين المسلمين و3 من الأقباط أصحاب المنزل المقتحم وتم فض التجمهر وصرف الأهالي ثم تمكنت القوات من إلقاء القبض على 8 متهمين آخرين من المقتحمين.

وتبين من المعاينة الأولية التي أجراها ضباط الشرطة وتم إرفاقها بالمحضر المحال إلى النيابة العامة تضمن حدوث تلفيات وتحطيم في محتويات المنزل حيث تبين تحطيم أكثر من 15 نافذة بالطوابق الأرضي والأول والثاني وتهشيم زجاجها وأيضا تحطيم عدد كبير من الكراسي بالطوابق الثلاثة ونحو 25 مروحة سقف وانتقل عضو النيابة العامة إلى مسرح الأحداث لإجراء المعاينة التصويرية وبيان ما أحدثه التجمهر من الأهالي.

وتكثف مباحث الجيزة تحرياتها للقبض على المتهمين، فى واقعة إطلاق النار على مقهى بالعياط ، والذى أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 6 آخرين.

وأكد شهود عيان بقرية العامرية بالعياط ، أن مشاجرة نشبت بين أحد الأشخاص وآخرين على لعب الطاولة دفعه لارتكاب الجريمة.

وأضاف شهود العيان، أن الشخص الذى خسر فى لعب الطاولة انصرف من المقهى عقب مشادة كلامية بينه وبين منافسيه فى اللعب، وعاد عقب ذلك وبصحبته شخص آخر مستقلين دراجة بخارية وأطلق الأعيرة النارية من بندقية آلية وفرا هاربين.

وتبين من المعاينات الأولية أن القتلي والمصابين أصيبوا بطلقات الية بعد فتح متهم النيران من سلاح آلى وتم نقلهم إلى المستشفى وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads