المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد برلماني يتفقد مشروعات المنطقة التكنولوجية ببرج العرب

الخميس 28/ديسمبر/2017 - 10:01 ص
طباعة

توجّه قبل قليل، وفد برلماني من لجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة النائب نضال السعيد، إلى برج العرب غرب محافظة الإسكندرية، لتفقد المشروعات التي تمت بالمنطقة التكنولوجية.

 

ويشارك في الزيارة كٌل من النائب نضال السعيد، رئيس اللجنة، والنائب جون طلعت، وكيل اللجنة، والنائب أحمد زيدان، أمين السر، والنائب أحمد خليل، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور وعضو مجلس النواب عن دائرة برج العرب والعامرية. 

 

وتأتى الزيارة في ضوء طلبات الإحاطة المقدمة من أعضاء مجلس النواب، للوقوف على آخر تطورات تنفيذ المشروعات التكنولوجية وما لم يتم تنفيذه داخل المنطقة التكنولوجية الجديدة. 

 

الجدير بالذكر أن المنطقة التكنولوجية ببرج العرب، تعد واحدة من المناطق التي أنشئت بتوجيه من الرئيس عبدالفتاح السيسي، سعيًا لتوطين تكنولوجيا المعلومات في مختلف المحافظات، وإتاحة مناخ ملائم للشركات المحلية والعالمية للاستثمار، وفتح أنشطة التعاون مع مراكز البحث العلمي والجامعات، لصقل مهارات الشباب.

 

وتتكون المنطقة التكنولوجية ببرج العرب، التي تم افتتاحها نهاية العام الماضي 2016، من 10 مبانٍ، منها: "التدريب، والابتكار والإبداع، والكول سنتر، والشركات، والخدمات الصحية".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads