المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيت العائلة المصرية ينعي شهداء كنيسة مارمينا

الجمعة 29/ديسمبر/2017 - 09:34 م
طباعة
أدان بيت العائلة المصرية، تلك المحاولة البائسة للجماعات الإرهابية المارقة للنيل من اللحمة الوطنية المتماسكة للشعب المصري العريق؛ حيث قام مسلحان اليوم الجمعة، باستهداف كنيسة مارمينا والبابا كيرلس في حلوان، مما أسفر عنه استشهاد عشرة أشخاص، بينهم عدد من رجال الأمن، بالإضافة إلى إصابة خمسة آخرين.

وأكد بيت العائلة المصرية، أن هذا الهجوم الإرهابي الغادر يدل على سعيهم للإفساد في الأرض واستحلالهم للدماء، حيث أن القرآن الكريم قال: "أنه من قتل نفسًا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا". وفي الكتاب المقدس: "تأتي ساعة فيها يظن كل من يقتلكم أنه يقدم خدمة لله". 

وشدد بيت العائلة المصرية على أن الإرهاب لا دين له ولاوطن، بالأمس استهدفت يد الإرهاب الغادرة المصريين في المساجد، واليوم تستهدفهم في الكنائس.

وأضاف بيت العائلة على أن الشعب المصري بكافة طوائفه وأطيافه يقف صفًا واحدًا خلف قيادته أمام هذا الإرهاب الغاشم الذي يستهدف أمن مصر واستقرارها.

وأكد أن هذه العمليات لن تشق صف المصريين الذين يتقاسمون آلامهم كما يتشاركون أفراحهم، كما يؤكد على أن هذه المحاولات البائسة واليائسة لن تفلح في مساعيها الخبيثة، فالتاريخ شاهد علي أن مثل هذه الحوادث لا تزيد المصريين إلا تماسكا وحبًا لوطنهم وإيمانًا بوحدتهم، فرصاصة الإرهاب لا تفرق بين مسلم ومسيحي، ومشاعر الحزن بداخلنا لا تعرف إلا كلمة "المصريين" فقط.

كما حيي بيت العائلة المصرية رجال مصر البواسل من الجيش والشرطة، والذين يقفون بالمرصاد لهؤلاء الإرهابيين ليل نهار، مضحين بأرواحهم في سبيل رفعة وأمن هذا الوطن.

وتقدم بيت العائلة المصرية بخالص العزاء والمواساة لشعب مصر في شهدائه الذين سقطوا اليوم من رجال الأمن البواسل والمواطنين الأبرياء
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads