المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الجزائر تدين بشدة هجوم كنيسة مارمينا الإرهابي

السبت 30/ديسمبر/2017 - 06:05 م
أ ش أ
طباعة
أدانت الجزائر بشدة الاعتداء الإرهابي الدموي الذي استهدف كنيسة مارمينا بمدينة حلوان جنوب القاهرة أمس الجمعة ، معربة عن تضامنها الكامل مع مصر الشقيقة.
وقال الناطق الرسمي باسم وزارة الشؤون الخارجية عبدالعزيز بن علي الشريف ، في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية ، : "إننا ندين بشدة الاعتداء الإرهابي الدموي الذي استهدف يوم أمس كنيسة مارمينا بحلوان جنوب القاهرة مما أسفر عن قتل وجرح عدد من المواطنين المصريين".
وأضاف : "إن هذا العمل الإجرامي البغيض يكشف مرة أخرى عن الوجه القبيح واللإنساني للإرهاب الذي لا يتوانى في استهداف بيوت العبادة والأماكن المقدسة ولا يولي أدنى تقدير لقداسة الأعياد الدينية ولا لحرمة النفس البشرية ، بل يتمادى في سفك الدماء وترويع المواطنين الآمنين".
وأعرب عن تضامن الجزائر الكامل مع مصر الشقيقة حكومة وشعبا وعن خالص تعازيها لذوي الضحايا وكذا مواساتها لأسر المصابين .. قائلا : "إننا كلنا ثقة في قدرة هذا البلد الشقيق وقواته الأمنية على التصدي بحزم وقوة للإرهاب وأعماله الإجرامية".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads