المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حملات أمنية ومرورية وتموينية بالمحافظات لضبط الخارجين عن القانون

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 08:18 م
ندى محمد
طباعة
شنت الأجهزة الأمنية بعدد من المحافظات، اليوم الأحد، حملات أمنية ومرورية وتموينية لضبط الخارجين على القانون، والأسلحة النارية، والقضايا التموينية، بالإضافة إلى إزالة التعديات بكافة صورها.

ففي البحيرة، أسفرت الحملة التموينية عن ضبط صاحب محل بيع الأسمدة الزراعية بالنوبارية؛ لتجميعه 4.7 طن أسمدة زراعية مدعمة، والمحظور تداولها بالأسواق لإعادة بيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وضبط آخر في "حوش عيسى" لتجميعه 500 كيلو أسمدة زراعية مدعمة لذات الغرض.

وفي المنيا، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 16 قطعة سلاح ناري بدون ترخيص، و7 قضايا مواد مخدرة، و52 قضية تموينية، وتحرير 2219 مخالفة مرورية متنوعة. فيما تم ضبط اثنين من عناصر تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقة بالإكراه، وذلك عقب تبادل إطلاق الأعيرة النارية مع القوات، وبمواجهتهما اعترفا بأن الأسلحة النارية والدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما لممارسة نشاطهما الإجرامي.

وفي القليوبية، ألقت قوات الأمن القبض على تشكيل عصابي يضم عاطلين تخصصا في سرقة حقائب المواطنين أثناء السير، مستخدمين دراجة نارية بمختلف الطرق بمدينة الخصوص.

وفي الدقهلية، قرر المحافظ الدكتور أحمد الشعراوي غلق مصنع مواد غذائية بمدينة المنصورة يعمل بدون ترخيص وغير مستوفٍ الاشتراطات الصحية، إلى جانب غلق صيدليتين إداريا لممارستهما النشاط دون تعيين مدير مسئول بنطاق مركزي أجا وطلخا.
وفي الغربية، أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط عاطل هارب من حكم بالسجن 35 عاما، وبحوزته 10 كيلوجرامات من مخدر البانجو وبندقية خرطوش وطلقات ذات العيار.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads