المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أجندة المواطن الإخبارية لأبرز أحداث الإثنين 1/1/2018

الأحد 31/ديسمبر/2017 - 11:19 م
نهال سيد
طباعة
تقدم بوابة المواطن أجندة إخبارية لأبرز أحداث الاثنين 1/1/2018.

قنا.. 
يقوم وزير التنمية المحلية بزيارة لمحافظة قنا لتفقد عدد من المشروعات الخدمية، يلتقي خلالها محافظ قنا، كما يعقد اجتماعًا مع رئيس جامعة جنوب الوادي بمقر الجامعة، ثم يتوجه كل من وزير التنمية المحلية ومحافظ قنا إلى القاعة الزجاجية بكورنيش النيل لعقد اجتماع مع أعضاء مجلس النواب والجهاز التنفيذي لمناقشة برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، ثم يتفقد عددًا من المشروعات الخدمية بالمحافظة.

سوهاج.. 
يقوم وزير التنمية المحلية بزيارة لمحافظة سوهاج، يلتقي خلالها محافظ سوهاج والقيادات التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى ونوابهم لمتابعة سير العمل في المشروعات التنموية بالمحافظة، إلى جانب تكريم عدد من رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى.

القاهرة.. 
تستهل وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الدكتورة هالة السعيد نشاطها في العام الجديد بسلسلة من الزيارات الميدانية لمحافظتي سوهاج وقنا، في جولة تستمر ليومين.

القاهرة.. 
تفتح مؤسسة محمد حسنين هيكل للصحافة العربية باب التقدم لزمالة (هيكل في التايمز / صنداي تايمز)، وذلك في إطار مساعيها لتعزيز وتنمية خبرات العاملين في المجال الصحفي على اختلاف منابره في مصر والعالم العربي.

القاهرة.. 
قرر البنك المركزي المصري منح عطلة رسمية لجميع البنوك العاملة في مصر، وذلك بمناسبة انتهاء العام المالي لغالبية البنوك.

القاهرة.. 
تعيد نقابة الصحفيين فتح باب الاشتراك لمشروع العلاج للمرة الثانية.

القاهرة.. 
تبدأ الشركة القابضة للصناعات الغذائية بوزارة التموين والتجارة الداخلية صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر يناير.

القاهرة.. 
تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية تكثيف الحملات على الأسواق بالتنسيق مع الأجهزة الرقابية والإدارة العامة لمباحث التموين، وذلك للتأكد من تنفيذ قرار وزير التموين الدكتور علي المصيلحي.

القاهرة.. 
تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي صرف جميع المعاشات المستحقة عن شهر يناير بصورة مبكرة بداية الشهر بدلًا من اليوم العاشر من الشهر ذاته، من خلال البنوك وجميع مكاتب البريد، وذلك بمناسبة الاحتفالات بعيد الميلاد والعام الجديد.

القاهرة.. 
تنظم مؤسسة كوادر للثقافة والتنوير، في السادسة مساء، لقاءً بعنوان "الهوية المصرية.. رؤية تنموية"، وذلك تحت رعاية المجلس الأعلى للثقافة.

القاهرة.. 
ينظم نادي القصة، في السابعة مساءً، ندوة بمناسبة الذكرى الأولى لرحيل الكاتب الكبير يوسف الشاروني، وذلك بمقر النادي بشارع قصر العيني.

المنصورة.. 
تتواصل، في السادسة مساءً، فعاليات أسبوع مهرجان أم كلثوم، الذي ينظمه بيت ثقافة السنبلاوين بمناسبة ذكرى ميلاد كوكب الشرق، حيث يتم عرض أحد أفلامها بمسقط رأسها بقرية طماي الزهايرة التابع لمركز السنبلاوين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads