المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أسماء الأبطال الذى كرمهم الرئيس "السيسى"..اليوم

الإثنين 01/يناير/2018 - 05:26 م
أنس عبده
طباعة

أختار الرئيس عبد الفتاح رئيس الجمهورية انطلاقة مختلفة للعام الجديد  و هى تكريم 32 لاعب و لاعبة من أبطال مصر في الرياضات الأخرى بعد إنجازاتهم ببطولات العالم في الفترة الأخيرة.


وكرم الرئيس  السيسي  9 اتحادات رياضية مختلفة بعد تحقيقها العديد من الانجازات في المحافل الدولية الرياضية وتحقيق أبطال هذه الاتحادات ميداليات ومراكز متقدمة على مستوى العالم . 


وخلال التكريم شدد الرئيس على نشر الرياضة وروحها الجميلة ، كما حث أبطال مصر بمواصلة النجاح وتحقيق الإنجازات لرفع علم البلاد عاليا في المحافل الدولية .


وأهدى السيسي  مجموعة الرياضيين  وسام الرياضة من الطبقة الأولى تقديرا على مجهوداتهم وهم :- 



من جانبهم أعربوا أبطال مصر عن سعادتهم وفخرهم بالتكريم مشددين أن لذلك دور كبير على مضاعفة مجهودهم ومواصلة الإنجازات.


وجاءت قائمة الأبطال المكرمين كالآتي:


الكاراتيه: ريم رمزي، سلمى نسيم، عبد الله هشام، أحمد رجب وشهد إيهاب.


رفع الأثقال البارالمبي: شريف عثمان، فاطمة محروس، رحاب أحمد، جيهان جلال، طارق مصطفى، جيهان غريب، راندا تاج الدين ومحمد الديب.


الخماسي الحديث: ياسر حفنى، وإسلام حامد، وأحمد أنور.


السباحة البارالمبية: هانى السيد وآية أيمن.

رفع الأثقال: محمد إيهاب، عبير عبد الرحمن، سارة سمير، شيماء خلف وطارق يحيى.


الاسكواش: محمد الشوربجي، رنيم الوليلي، مروان الشوربجي، علي فرج، نور الشربيني وكريم سامي.


المصارعة: حسن حسن


المبارزة بالسلاح: ندى حافظ


الجودو: رمضان درويش


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads